Skip to main content
Image Credit : Al Bayan Newspaper
مشروع مرسى العرب سجل بيع اغلى شقة في دبي بسعر 420 مليون درهم (114 مليون دولار)
Image Credit : Al Bayan Newspaper

شهدت الأيام الماضية اعلان بيع أغلى شقة في دبي بقيمة 420 مليون درهم،أي ما يعادل  114.4مليون دولار، وذلك في مشروع فندق مرسى العرب.

تولت شركة الوساطة العقارية لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي LUXHABITAT Sotheby's International Realty إتمام صفقة بيع شقة مرسى العرب، مُسَجِلة ً بذلك رقماً قياسياً جديداً لسعر أغلى شقة في دبي إذ بلغ سعر القدم المربع 17 ألف درهم (4632 دولار)، لتتفوّق بذلك على شقة بولغاري لايتهاوس في جزيرة جميرا باي والتي تمّ بيعها خلال العام الجاري بقيمة 410 مليون درهم (111.7 مليون دولار).

وتقع شقة البنتهاوس البالغة مساحتها 24,628 قدم مربع والتي أشرف على بيعها تيسير الساعاتي ، الشريك التنفيذي في لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي ، في أعلى طابق من فندق مرسى العرب، وتتميز بمساحة خارجية تبلغ 17,000 قدم مربع وتضمّ مصعدين ومدخل ومسبح خاص وتطلّ على بحر دبي من خلال رؤية 360 درجة كما تطلّ أيضاَ على برج العرب الجميرا.

أما فندق مرسى العرب المُستوحى تصميمه من اليخوت الفاخرة فيحتوي على 386 غرفة وجناح و 4 شقق على السطح و 83 جناح فاخر يضمّ حديقة كبيرة وخاصة لكلّ وحدة سكنية.

ويتمتع المنتجع بمناظر خلابة من نافورات مياه وساحات خضراء يُمكن الاستفادة منها للمناسبات الخاصة وحدائق للاحتفالات الغنائية ومسابح مصمّمة بشكل جميل وغرف للسبا. كما يضمّ أكثر من 10 مطاعم ذات مواصفات عالمية. ويقدّم المنتجع بتصميمه الفريد من نوعه جميع وسائل الراحة والرفاهية بهدف تلبية رغبات النزلاء.

وصرّح الرئيس التنفيذي لشركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي في دولة الإمارات العربية المتحدة جورج عازار: "نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي يعكس التزامنا الثابت بالتفوّق ومكانتنا كرواد في سوق العقارات الفاخرة. إن هذا الإنجاز لا يعكس اهتمامنا بمجال العقارات في دبي فحسب بل يعزّز أيضًا ثقة عملائنا بنا، لاسيما وأننا نتطلّع دائماً لنكون في الطليعة ونسعى لتلبية احتياجات ومتطلبات الزبائن".

وأثنى عازار على ازدهار قطاع العقارات في دبي مما يعزّز عمليات الشراء، وقد انعكس ذلك النجاح عندما سجّلت الشركة رقماً قياسيّاً جديداً على صعيد مبيعاتها، الأمر الذي يزيد من مسؤوليتنا في العمل لتحقيق المزيد من التميّز والتطوّر والنجاح.