Skip to main content
Empire Residence by  Empire Developments
تصميم مشروع إمباير ريزيدنسز في قرية جميرا الدائرية
Empire Residence by Empire Developments

أبرمت مجموعة «إيسكاي هولدينغز» EssKay Holdings و مجموعة «بيس هوم ريال ايستيت جروب» Peace Home Real Estate ، وهي شركات تجارية تتخذ من دبي مقراً لها دبي، شراكة لتأسيس مشروع مشترك في سوق دبي العقاري ، وسيكون المشروع الجديد باكورة شركة  «إمباير ديفيلوبمنتس» للتطوير العقاري Empire Developments والتي سيتم تأسيسها بالشراكة بين المجموعتين.

وبحسب بيان صحفي، سيجري الإعلان عن تدشين شركة «إمباير ديفيلوبمنتس» بصفة رسمية في مؤتمر صحفي من المقرر عقده في نهاية أغسطس 2023. وسيتضمن المؤتمر كشف النقاب عن التفاصيل الرئيسية المتعلقة بالشركة الجديدة، كجاهزية مشروعها السكني الافتتاحي للسُّكنى، خطط الشركة لإطلاق مشروعات جديدة في عام 2023، ونواياها بشأن التوسع الإقليمي.

وتخوض «إمباير ديفيلوبمنتس» حالياً المرحلة النهائية من مراحل تسليم مشروعها السكني الافتتاحي، «إمباير ريزيدنس»، والذي يقع ضمن منطقة قرية جميرا الدائرية - جميرا فيليج سيركل السكنية. 

وسيتضمن المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده للإعلان الرسمي عن تدشين شركة «إمباير ديفيلوبمنتس» كشف النقاب أيضاً عن التفاصيل الرسمية وأداء المبيعات فيما يخص مشروعها الافتتاحي، «إمباير ريزيدنس».

وقال كامران غني، الرئيس التنفيذي لشركة «إمباير ديفيلوبمنتس»  : «تجمع «إمباير ديفيلوبمنتس» بين التجربة السكنية، تجربة الضيافة وخلفية في قطاع الإنشاءات والوساطة العقارية لتزويد العملاء بأصول عقارية ذات جودة عالية وعائدات تنافسية، وتُتَرجم كل هذه الخبرات في صورة إسكان فاخر لكنه في الوقت نفسه يتميز بأسعار مناسبة لكافة الميزانيات. ويعكس تدشين أول مشروعاتنا التزامنا حيال المستثمرين والمستخدمين النهائيين، ويبرهن على تواجدنا بعيد المدى».

وأضاف غني: «لقد بلغت سوق العقارات في دبي أوجها حالياً، ما يجعل الوقت الراهن هو الوقت المثالي للتوسع ولتدعيم محفظتنا العقارية. ولقد بيع مشروعنا الأول، «إمباير ريزيدنس»، بالكامل في غضون أيام من إطلاقه خلال العام الماضي، وهو ما يعكس منهجنا المتسم بالاحترافية والتزامنا».

وستُشيٍد «إمباير ديفيلوبمنتس» في دبي مشروعات سكنية فاخرة إلا أن أسعارها تناسب كافة الميزانيات وتفي بالمعايير الدولية في التصميم، البناء، ونمط الحياة. وسيجري خلال المؤتمر الصحفي الإفصاح عن عدد، نوع، قيمة وموقع كل مشروع من هذه المشروعات الجديدة. 

وبدوره، قال أحسن رشيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيس هوم ريال ايستيت»: «ستهدف «إمباير ديفيلوبمنتس» إلى التركيز على قطاع الإسكان ذي الأسعار المناسبة لكافة الميزانيات لتلبية احتياجات شريحة السكان الوافدين ذوي الدخول والرواتب المتوسطة، وهي الشريحة التي تشهد توسعاً في دبي في الوقت الراهن، وذلك على النحو الذي يُسهل انتقالهم من استئجار بيوتهم إلى امتلاكها». 

وتعود ملكية شركة إمباير ديفيلوبمنتس بصفة مشتركة إلى كلٍ من كمران غني و أحسن رشيد.

نُبذة عن إيسكاي هولدينغز

تأسست مجموعة شركات «إيسكاي هولدينغز» منذ 20 عاماً، ويقع مقرها الرئيسي في دبي. وتضم المجموعة شركات «إم كاي بروبرتيز»، «بيست هوم ريال ايستيت»، «بلازو للتطوير العقاري»، فندق «بارك ريجيس بيزنس باي»، «كولومبيا للسيارات المستعملة»، «هوت ويلز لتأجير السيارات»، «زون توريزم»، «بريكس للمقاولات»، والآن «إمباير ديفيلوبمنتس». 

بيس هوم ريال ايستيت جروب

تأسست مجموعة شركات «بيس هوم ريال ايستيت» في عام 2014، ويقع مقرها الرئيسي في دبي. وتمتلك المجموعة شركات «بيسفول فاكيشن هومز»، «بلاتينيوم لإدارة المُنشآت»، «ورلد أوتو زون»، «بريميير ش. ذ.م.م»، «بلاتينيوم بورد فورس»، «لاكشري كلاس لتأجير السيارات»، «مطاعم أوكو لاونج»، «سلسلة متاجر كارت»، وأخيراً «إمباير ديفيلوبمنتس»، والتي تُعد أحدث مشروع مشترك للمجموعة.