Skip to main content
Image Credit: DAMAC Properties
خلال توقيع الاتفاقية بين دائرة الأراضي والأملاك في دبي وشركة داماك العقارية
Image Credit: DAMAC Properties

أعلنت شركة داماك العقارية أنها أصبحت أول مطور عقاري في إمارة دبي يقدم خدمات التسجيل لجميع معاملات البيع بشكل مباشر، وذلك بموجب اتفاقية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة اليوم، قالت شركة داماك أنها ستسفيد من ميزة تسجيل معاملة البيع من نقطة الشراء في مكاتب المبيعات لديها .

Image Credit: DAMAC Properties
ماجد صقر المري وعقيل جعفر علي خلال توقيع الاتفاقية 
Image Credit: DAMAC Properties

وتعليقاً على ذلك، قال ماجد صقر المري، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "نحن مسرورون بتوقيع اتفاقية الشراكة الجديدة مع شركة داماك العقارية. وانطلاقاً من مكانتها كمطور عقاري رائد في مدينة دبي، فإننا واثقون من الدعم الذي ستقدمه شركة داماك وتوفيرها لأفضل الممارسات للعملاء الراغبين في شراء العقارات".  

وأضاف المري: "نؤكد التزامنا في الدائرة على عدم ادخار أي جهد من أجل الإطلاق المستمر للمبادرات التي من شأنها توفير الخدمات السريعة وعالية الجودة للمتعاملين في سوق العقارات، ومن خلال هذه الشراكات المتخصصة، مثل اتفاقيتنا هذه مع داماك الاتفاقية، سنواصل العمل من أجل ترسيخ مكانة دبي كمدينة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار العقاري، والحوكمة، والشفافية".

ومن جانبه، قال عقيل جعفر علي، نائب رئيس أول في داماك العقارية: "ستسهم هذه المبادرة الجديدة في تعزيز سرعة تخليص المعاملات لعملائنا. فسهولة ومرونة تسجيل معاملاتهم وتبسيطها، من شأنها أن تسهم في تعزيز خدمة ورضا العملاء، وهو أمر ذو قيمة كبيرة بالنسبة لنا. وتأتي هذه الاتفاقية لتعزز تعاوننا وتنمي علاقتنا القوية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي". 

وأفادت داماك أنها لطالما كانت شريكاً وثيقاً لدائرة الأراضي والأملاك في دبي وداعماً لطموحاتها في نمو ونجاح مدينة دبي، وأشارت الشركة إلى أنها تعد خياراً مفضلاً لطرح المبادرات والبرامج الجديدة التي أطلقتها الدائرة على مر السنين، بالإضافة إلى تعاونها الدائم مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي.