Skip to main content
Treo Homes Co-Founders
مؤسسي شركة الوساطة العقارية تريو هومز
Treo Homes Co-Founders

أعلنت تريو هومز  Treo Homes، وهي شركة وساطة عقارية في دبي، أنها حصلت على استثمار بقيمة ملايين الدولارات من قبل أحد أبرز المطورين العقاريين بالمنطقة، وذلك بهدف تعزيز تواجدها في دبي والعالم وترسيخ أعمال التسوق والمبيعات لديها. 

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن هذه اللحظة الهامة تمثل بداية حقبة جديدة من النمو والتوسع العالمي والتطوير الفريد، والتي تهدف جميعًا إلى تقديم تجارب لا مثيل لها للعملاء في الأسواق العقارية. 

تأسست Treo Homes على يد ثلاثة أشخاص هم آرون لوماكس وجيك آموس وسامي الخفجي عام 2017، واستندت إلى رؤية راسخة تتطلع إلى تغيير ملامح خدمة العملاء ومعايير التوظيف في قطاع العقارات، ومنح الأولويات للعملاء في كافة مراحل وخطوات العمل. لعبت الشركة وفريقها المتميز من المختصين المحترفين دورًا بارزًا في الأسواق العقارية بكل من المملكة المتحدة ودبي، بفضل خبرات يتجاوز مجموعها 25 عامًا. 

وفي هذا الصدد قال آرون لوماكس، المؤسس المشارك والشريك الإداري لدى "بعد سنوات من التمويل الذاتي الكامل للمشروع، يسرنا أن نتمكن من تسريع نمو الشركة وترسيخ رؤيتنا في سوق العقارات بدبي. الشركة وطاقمها تعني الكثير لنا ونحن في غاية السعادة بهذه الشراكة الجديدة التي تتيح لنا التوسع ودخول أسواق جديدة، وتطوير المزيد من المفاهيم المبتكرة في تحدِ فريد نتطلع لمواجهته باقتدار."  

وأكدت Treo Homes أن رأس المال المقدّم للشركة يتيح لها المضيّ قدمًا في مسيرة التوسع الطموحة، واستكشاف الفرص في الأسواق الجديدة إلى جانب ترسيخ وجودها الاستراتيجي في أهم المناطق. وتمثل جولة التمويل حافزًا مهمًا يدعم خلق فرص العمل الجديدة – وبخاصة للبريطانيين الطموحين والراغبين بالعمل في مسار مهني واعد في القطاع العقاري بدبي .  

وقالت الشركة في بيانها الصحفي أنها حظيت خلال السنوات الماضية بثقة كبيرة في المجال بفضل تطبيق معايير لا تضاهى من التميز والتفاني تجاه عملائها. وتؤكد الشركة التزامها التام برسالتها الرامية إلى تغيير ملامح المشهد العقاري وترك بصمة واضحة في القطاع فيما تدخل هذه المرحلة الجديدة من النمو.