Skip to main content
Image Credit : Sherwoods International Property
تتخصص شركة شيروودز في سوق العقارات في لندن ودول الخليج
Image Credit : Sherwoods International Property

تشارك شركة شيروودز الدولية للعقـارات في معرض "سيتي سكيب العالمي" في الرياض بهدف استعراض محفظة مشاريعها.

وأكدت الشركة في بيان صحفي أن هذا الحدث العالمي سيشكّل منصة مميزة لشركة "شيروودز الدولية للعقـارات" لعرض مجموعة شاملة من مشاريعها العقارية، الأمر الذي سيوفر للحضور فرصة فريدة لاستكشاف مجموعة متنوعة من الخيارات العقارية.
  
وبهذه المناسبة، صرح إسيب رحمن، الرئيس التنفيذي لشركة "شيروودز الدوليـة للعقارات"، قائــلاً: "نحن نفخر في « شـيروودز » بتقديم مستوى لا مثيل له من الخبرات، بجانب مجموعة واسعة من الخدمات المصممة خصيصًا لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء أو بيع العقارات، سواء كانت سكنية أو تجارية. وفي ظل امتلاكنا لسجل حافل يمتد على مدى ثلاثة عقود؛ عززت « شـيروودز » من كفاءتها، مع تخصصها في سوق العقارات في لندن ودول الخليج ونجاحها في بناء شبكة عالمية استثنائية في سوق العقارات".

وأضاف إسيب رحمن، قائــلاً: "نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من معرض «سيتـي سكيــب الريـاض»، والذي يمثل منصة مثالية تتيح لنا عرض خبراتنا بجانب مجموعة متنوعة من العقارات التي نقدمها لعملائنا. فمن خلال خبرتنا الواسعة وتركيزنا على سوق العقارات في لندن ودول الخليج، أصبحنا نتمتع بمكانة فريدة في تلبية الاحتياجات المميزة لعملائنا في هذه المناطق".

يمثل معرض "سيتي سكيب" في الرياض وجهة رئيسية بالنسبة لشركة "شيروودز الدوليـة للعقارات" لإظهار التزامها القوي بتقديم حلول عقارية رفيعة المستوى، حيث يُعد هذا الحدث فرصة لا تقدر بثمن للزوار لاكتساب نظرة مباشرة ومتعمقة حول محفظتنا الواسعة، والتي تتميز بوحداتها العقارية التي تجسد الجودة والابتكار والإمكانات الاستثمارية الفائقة.  

يمكن لزوار جناح "شيروودز الدوليـة للعقارات" توقع التعامل مع فريق من المحترفين المتمرسين الذين يمتلكون فهمًا متعمقًا لسوق العقارات. وسواء كان الحضور من المهتمين بالعقارات السكنية الفاخرة، أو المساحات التجارية المربحة، أو الفرص الاستثمارية المتميزة، فإن "شيروودز" مستعدة لتقديم حلول مصممة خصيصًا لهم تتماشى مع تطلعاتهم الفردية وأهدافهم المالية المختلفة.