Skip to main content
Azizi Riviera 3
تصميم المرحلة الثالثة من مشروع عزيزي ريفيرا في دبي
Azizi Riviera 3

أبرمت شركة عزيزي للتطوير العقاري شراكة مع شرطة تكنوجيم الإيطالية، وذلك لتوريد مجموعة شاملة من معدات الصالات الرياضية عبر مرافق اللياقة البدنية في 13 مبنى ضمن المرحلة الثالثة من مشروع عزيزي ريفيرا بمدينة محمد بن راشد.

وكانت تكنوجيم قد تأسست في العام 1983 في إيطاليا، وتعد إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال معدات اللياقة البدنية المبتكرة وأنظمة الصحة المعززة بالحلول الرقمية. 

وبحسب بيان صحفي، فقد اشتهرت الشركة بتصميماتها الصديقة للبيئة، كما تمكنت من التوصل إلى شراكات مع نخبة الرياضيين والفرق الرياضية3

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا الإعلان عن تعاوننا مع تكنوجيم الشهيرة عالمياً لما تحظى به من تقدير واسع النطاق. وتتوافق هذه الشراكة تماماً مع رؤيتنا لريفيرا، وخاصة التركيز على الجودة وتوفير مجموعة واسعة من المرافق التي تعزز الرفاهية والشعور بالانتماء للمجتمع بين المقيمين في هذا المشروع. إن هذا التعاون مع العلامات التجارية المرموقة مثل "تكنوجيم"، من شأنه أن يعزز التزامنا بالتميز على مستوى القطاع العقاري". 

ويعتبر ريفيرا جزءاً من محفظة مشاريع شركة عزيزي العقارية ويقع على الواجهة المائية في قلب مدينة محمد بن راشد. ووفق المخططات الرئيسية، يضم المشروع 75 مبنى متوسطة الارتفاع توفر جميعها ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية عند اكتمالها.

وصمم ريفيرا لتقديم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي ويمثل وجهة جديدة للأغراض السكنية والتجارية، مع وجود العديد من مساحات التجزئة. ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة الكريستالية بطول 2.7 كيلومتر حيث يوجد العديد من المطاعم والمحلات، وحديقة لو جاردين.