Skip to main content
wasl Asset Management Group
يضم مشروع غاردينيا تاون هومز II في دبي 92 وحدة تاون هاوس
wasl Asset Management Group

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول ، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، عن بيع كامل الوحدات في مشروعها "غاردينيا تاون هومز II" في دبي التي تم طرحها للبيع ضمن المرحلة الثانية للمبيعات. 

وأوضحت المجموعة في بيان صحفي أنها تعتزم تسليم المشروع الذي يقع ضمن "وصل غيت" على شارع الشيخ زايد في جبل علي، بحلول الربع الثالث من العام المقبل 2024. 

وتبدأ أسعار وحدات التاون هومز في هذا المشروع من 2.9 مليون درهم، مع خطة دفع جذابة تتكون من دفعة أولى بنسبة 40% و 60% عند التسليم، ولا يزال يوجد عدد محدود من الوحدات المتاحة للمشترين المهتمين التي ستطرح ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة للمبيعات.

ويقع "غاردينيا تاون هومز II" على مقربة من ابن بطوطة مول و "فستيفال بلازا مول" الذي يضم "إيكيا" و "إيس هاردوير"، ويضم 92 وحدة تاون هاوس تتكون من ثلاث وأربع غرف بأحجام مختلفة. 

ويوفر المشروع للمشترين العديد من المرافق ، بما في ذلك حمّام السباحة بمواصفات عالية، مع إمكانية الاستفادة من النادي القائم حالياً وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، إضافة إلى توفير موقفين للسيارات مغطاة لكل وحدة سكنية. ويوجد فيه أيضًا حديقة للكلاب وحديقة مركزية مع اكتمال مشروع "وصل غيت". 

ويحتل "غاردينيا تاون هومز II" موقعاً استراتيجياً ضمن "وصل غيت"، المشروع الرئيسي الذي تم إطلاقه في إطار مهمة الشركة الهادفة إلى إحياء منطقة جبل علي وتطويرها ، ويشمل "غاردينيا تاون هومز 1" و "ذا نوك 1 و 2" و "فستيفال بلازا مول"، فضلاً عن وجود مراحل أخرى قيد التطوير. وعند اكتمال "وصل غيت" البالغة مساحته 1.13 مليون متر مربع، سيضم ما يقرب من 7,000 وحدة سكنية، إضافة إلى خدمات الضيافة والمرافق المجتمعية والترفيهية والمحلات التجارية. 

وتضمن وصل للمشترين في هذا المشروع تطبيق نفس معايير الجودة والتشطيبات التي استخدمتها في المرحلة الأولى "غاردينيا تاون هومز 1" التي شهدت إقبالاً كبيراً، حيث اصطف المستثمرون والمشترون لحجز وحداتهم، وتم بيع 257 وحدة في غضون ساعات معدودة من إطلاق المشروع.