Skip to main content
يقع منتجع و ريزيدنس فورسيزونز اللؤلؤة-قطر الجديد على شاطئ خاص في نهاية طريق بورتو أرابيا

بدأ منتجع و ريزيدنس فورسيزونز اللؤلؤة - قطر الجديد كلياً قبول الحجوزات قبيل افتتاحه في موسم الربيع بحسب بيان صحفي.

ويقع المنتجع على شاطئ خاص في نهاية طريق بورتو أرابيا، على بعد خطوات فقط من ساحة المنطقة ذات الطراز المتوسطي والعديد من المطاعم والمتاجر والمعارض الفنية والترفيه العائلي.  كما يبعد 10 دقائق فقط من أماكن التسوق الاستثنائية في Place Vendome و 21 High Street ، ومركز الأزياء الفاخر الذي يضم المتجر الفرنسي الشهير Galeries Lafayette.  وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من منطقة الأعمال في الخليج الغربي.  وعلى بعد أقل من نصف ساعة من مطار حمد الدولي.  

فندق في قطر

وتشمل أماكن الإقامة 161 شقة فاخرة أو شقة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم على  شاطئ البحر  تتراوح مساحتها من 105 إلى 280 متراً مربعاً (من 1,130 إلى أكثر من 3,000 قدم مربع).  وتوفر كل منها مناطق معيشة واسعة كاملة مع مطابخ مجهزة بالكامل تتميز بأجهزة Miele وأجهزة لغسيل الملابس داخلياً، بالإضافة إلى تراسات مفروشة في الهواء الطلق، التي تم تشطيبها من قبل شركة Wimberly Interiors.

ويقع الفندق على مسافة قريبة من العديد من المطاعم ومتاجر التسوق ودور السينما وأكثر من ذلك في المنطقة المجاورة له، ويضم  شاطئ خاص ومسبحين خارجيين  بالاضافة إلى لولو سبا Loulou Spa غرف علاج سبا فاخرة، وصالة ألعاب رياضية حديثة، ومسبح داخلي بطول 25 متراً (82 قدماً) يطل على البحر، بالإضافة إلى صالونات للرجال والنساء.

وهناك منشأة خاصة بـبرنامج الأطفال لجميع المواسم من فورسيزونز Kids For All Seasons، الداخلية والخارجية الخاضعة للإشراف، تُشكل بحد ذاتها منتجع صغير للاطفال، ويمكن ترتيب ليلة لمشاهدة فيلم أو عرض خاص لحدث رياضي.

وسيقدم مطعم La Méditerranée إلى جنب سبعة مطاعم ومقاهي في الفندق بقيادة الشيف Chef Joël Robuchon المشهور عالمياً، الذي يحمل ما يقرب من 30 نجمة ميشلان لمطاعمه في جميع أنحاء العالم، مأكولات البحر الأبيض المتوسط مع لمسة فرنسية بدءاً من منتصف عام 2023، وسيركز مطعم Spuntino في المنتجع  على المأكولات من جنوب إيطاليا. 

احتفالاً بافتتاحه هذا الربيع، يدعو فورسيزونز اللؤلؤة-قطر الضيوف للاستفادة من عرض الافتتاح الكبير، الذي يتضمن خصما بنسبة 15٪ على سعر الغرفة مع الإقامة لمدة ليلتين على الأقل. ويتم الآن تأكيد طلبات الضيوف الراغبين في الإقامة بدءاً من 1 يونيو 2023.