Skip to main content
DECA Properties
تخطط شركتي «كارما» و «ديكا» لاطلاق مشاريع عقارية جديدة في دبي
DECA Properties

أبرمت كارما للتطوير العقاري Karma Developers شراكة استراتيجية مع شركة ديكا العقارية DECA Properties ، وتهدف الشراكة لتطوير مشاريع عقارية في دبي بقيمة 1.3 مليار درهم، أي ما يعادل 354 مليون دولار (الدولار=3.67 درهم).

وبحسب بيان صحفي، سيتم الإعلان عن العديد من المشاريع السكنية خلال الشهور الثلاثة المقبلة من خلال نهج  تدريجي، بما في ذلك أوليفيا ريزيدنسز في مجمع دبي للاستثمار، واثنان من المشاريع العقارية الأخرى في أرجان ومجمع دبي لاند ريزيدنس. وتشهد الاتفاقية توفير أكثر من 484 شقة مخدومة بمرافق البيع بالتجزئة ومرافق مجتمعية.

وقال شاهزاد نارين ساكسينا، الرئيس التنفيذي لشركة كارما للتطوير العقاري: "لا تزال رحلة نمو دبي تبهر العالم،  بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. لدينا إيمان راسخ في كارما للتطوير العقاري،  بمستقبل دبي الزاهر باعتبارها مركزاً عالمياً للمعيشة والأعمال والسياحة. ونلتزم بالمساهمة الفاعلة في مسيرة نمو وتقدم الإمارة من خلال طرح مشاريع عقارية استثنائية".

وتضم محظفة كارما للتطوير العقاري  العديد من المشاريع في الهند وقبرص والمملكة المتحدة ودولة الإمارات.

كما ترتبط شركة ديكا العقارية باتفاقيات شراكة مع أكثر من 2500 شريك في كافة أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا وروسيا والصين والهند وجنوب إفريقيا.

و من خلال الاستفادة من هذه الشبكة الواسعة من علاقات الشراكة، تقدم الشركة خدمات المبيعات والتسويق التي تقدمها لمطوري العقارات المحليين.