Skip to main content
سيران جورجي

أعلنت لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، الشركة المتخصصة في إدارة وبيع وتأجير العقارات، عن تعيين سيران جورجي مديرًا لتطوير المشاريع.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن جورجي يعتبر خبيرًا مخضرمًا في قطاع العقارات الفاخرة مع خبرة لأكثر من 17 عامًا تمكن خلالها من إبرام صفقات في مشاريع التطوير والعقارات الفاخرة تقدر قيمتها بأكثر من 10 مليارات درهم. 

ترأس جورجي خلال الفترة الأخيرة المبيعات في مشروع تطوير "دبليو ريزيدنس نخلة جميرا"، مستفيدًا من نقاط قوة الموقع والمشروع لتحقيق مبيعات عالية تخطت التوقعات وقدرت قيمتها 2 مليار درهم في غضون 22 شهرًا، وذلك بفضل النمو الذي شهدته العقارات فائقة الفخامة في نخلة جميرا التي كانت تحظى بشعبية كبيرة بين مستثمري العقارات في عام 2021 مع مكاسب سنوية قدرها 17.4٪. 

يعد جورجي جزءًا من عائلة سوثبيز حيث بدأ عمله في مكتب دبي عام 2013 مركزًا على المساكن ذات العلامات التجارية والمشاريع التطويرية الفاخرة. بين عامي 2013 و2017، باع أكثر من 100 عقار بقيمة مليار درهم إماراتي في مشاريع بارزة تحديدًا في وسط مدينة دبي - منطقة برج خليفة .

وفي عام 2016، احتل العناوين الرئيسية في صفقة بيع في مشروع "أدريس داون تاون" الذي تعرض لحريق كبير حطمت الرقم القياسي حينها بسعر بلغ 7937 درهمًا إماراتيًا (2160 دولارًا) للقدم المربع. وبلغ متوسط سعر القدم المربع في وسط المدينة عام 2016 نحو 2000 درهم إماراتي (544 دولارًا) للقدم المربع.

ويتطلع جورجي من خلال منصبه الجديد في الشركة إلى تحقيق مستويات جديدة من الإنجازات في سوق العقارات التي تحمل علامات تجارية مرموقة ، ويرى انه من الضروري إدخال التكنولوجيا بطريقة إيجابية إلى سوق العقارات، وكذلك الشفافية خصوصًا مع شركة رائدة مثل شركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي."

إن المنصب الأخير الذي تولاه جورجي في قسم مشاريع التطوير، سيخوله ترأس مشاريع رئيسية لشركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي بما في ذلك مشروع "زعبيل 1" و"وصل 1 ريزيدنسز" ومساكن القناة الأمامية، وسيقود مشاريع عقارية هامة مثل مشروع Baccarat وزعبيل وأب تاون ريزيدنسز. 

من المتوقع أن تشكل مشاريع التطوير سوق المساكن ذات العلامات التجارية في دبي التي بدورها ستشهد نموًا قويًا في عام 2023.