Skip to main content
Nikita Kuznetsov . © Premium Properties
نيكيتا كوزنتسوف الرئيس التنفيذي لشركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز
Nikita Kuznetsov . © Premium Properties
Maria Kharlamova . © Premium Properties
ماريا خارلاموفا، رئيس قسم فريق المبيعات الحصرية
Maria Kharlamova . © Premium Properties

أسست شركة الوساطة العقارية متروبوليتان بريميوم بروبرتيز التابعة لمجموعة متروبوليتان "فريق المبيعات الحصرية" الذي سيكرس جهوده لمساعدة المطورين في الإمارات على تسويق وبيع مشاريعهم.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن هذه الخطوة الاستراتيجية تهدف إلى تلبية احتياجات المطورين العقاريين المتميزين ممن لديهم مشاريع في مناطق رئيسية، وعقارات على الشواطئ والواجهات البحرية، بما في ذلك الفلل والبنتهاوس والمجتمعات والمباني السكنية.

كما ستقدم الشركة من خلال فريق المبيعات المؤسسي التابع للمجموعة، المشورة للمطورين العقاريين بشأن شراء وبيع قطع الأراضي والمباني الكاملة، وسوف تساعد في إعداد مجموعة شاملة من الخدمات المصممة لتحسين استراتيجيات التسويق والمبيعات للمطورين.

وستقوم متروبوليتان بريميوم بروبرتيز بالاستفادة من قاعدة بيانات العملاء الدوليين الأثرياء لدى مجموعة متروبوليتان، مما يتيح لفريق المبيعات الحصرية الجديد الاستفادة من مجموعة جاهزة من المشترين، الذين ينحدرون بشكل أساسي من رابطة الدول المستقلة وأوروبا ودول أخرى. وستساعد هذه الشبكة الواسعة من المشترين المحتملين، مدعومة بخبرة مجموعة متروبوليتان في القطاع العقاري والتسويق، المطورين على زيادة فرص المبيعات إلى أقصى حد ممكن، وتقديم عروض قيمة فريدة لمشاريعهم الحصرية.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تمكّن فريق المبيعات من بيع مشروع أوهانا باي ذا سي بالكامل، وهو مشروع يضم 45 فيلا فاخرة على حدود دبي في منطقة غنتوت، في أقل من 30 يوماً من طرحه للبيع. ويعد هذا الإنجاز أحد أسرع عمليات البيع خارج السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة لمشروع كامل من الفلل الموكل بيعها لوكالة عقارية على أساس حصري. وتم بيع أكثر من 80% من الفلل، خارج السوق، لعملاء مجموعة متروبوليتان ينحدرون من عدة دول أوروبية مختلفة ورابطة الدول المستقلة.

وفي تعليقه على تأسيس الفريق الجديد، قال نيكيتا كوزنتسوف، الرئيس التنفيذي لشركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز: "في ظل توجه المزيد من المطورين الدوليين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإطلاق مشاريعهم، بتنا نشهد اتجاهاً متزايداً لهؤلاء المطورين في التعاون مع وكالات عقارية بشكل حصري لتسويق وبيع مشاريعهم المميزة. ومع إطلاق فريق المبيعات الحصرية، فقد أصبحت متروبوليتان بريميوم بروبرتيز في وضع جيد يؤهلها لتلبية متطلبات هذا السوق المتنامي، وتقديم خدمات استثنائية لكل من المطورين والمشترين على حد سواء. ونحن نهدف إلى أن نكون الشريك الأول والمفضل للمطورين الذين يسعون إلى تحقيق نتائج استثنائية في مجال المبيعات والتسويق، مستندين إلى خبرتنا الكبيرة وشبكتنا الواسعة والتزامنا الراسخ تجاه عملائنا".

من جانبها، قالت ماريا خارلاموفا، رئيس قسم فريق المبيعات الحصرية: "بعد النجاح الأخير الذي حققه فريقنا في بيع مشروع ’أوهانا باي ذا سي‘ في أبوظبي، فإننا نجري حالياً محادثات مع العديد من المطورين الإماراتيين والدوليين لتوقيع اتفاقيات حصرية محتملة. ومن خلال خبرتنا القوية في مبيعات العقارات على المخطط، وتميز علامتنا التجارية، وسمعتنا المرموقة في السوق وقاعدة البيانات القوية للمشترين الجاهزين، سيتمكن فريقنا من تولّي مشاريع كاملة من الألف إلى الياء، بما في ذلك عمليات المبيعات والتسويق. وسيعمل الفريق عن كثب مع المطورين لتحديد أهدافهم، ووضع خطط تسويقية فعالة، وتنفيذ استراتيجيات محددة تساهم بالترويج للمشروع وجذب المشترين المحتملين".

وسيتم توظيف فريق من المهنيين ذوي الخبرة الرفيعة والمعرفة العميقة بسوق العقارات في قسم المبياعات الحصرية الذي تم إنشاؤه مؤخراً. وسيوفر المهنيون هؤلاء ثروة من الخبرة في مجال حملات المبيعات والتسويق الحصرية للمشاريع العقارية في مرحلة ما قبل الإطلاق، والمشاريع على المخطط، والمشاريع العقارية الجاهزة.