Skip to main content
Image Credit : CK Architecture Interiors
تقع فيلا فريمد ألور في حي المليارديرات بنخلة جميرا في دبي
Image Credit : CK Architecture Interiors

أعلنت شركة سي كيه للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي عن تسليم فيلا فاخرة من فئة سيجنيتشر في صف المليارديرات على السعفة G بنخلة جميرا في دبي
وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن التسليم جاء وفق الجدول الزمني المحدد لفيلا "فريمد ألور" فائقة الفخامة، وأشارت إلى أنها سلمت سابقاً فيلتين فاخرتين على السعفة G في نخلة جميرا، كما تعتزم تسليم ثلاث فيلات أخرى من المقرر الانتهاء من تشطيبها وتجهيزها في وقت لاحق من هذا العام.

ميزات فيلا فريمد ألور

وتتألف فيلا فريمد ألور التي تضم خمس غرف نوم، من أربعة طوابق، طابق سفلي وأرضي وطابق أول وثانٍ، وهي مُقامة على قطعة أرض تبلغ مساحتها 16,000 قدم مربع. وتتميز هذه الفيلا فائقة الفخامة بتراس على السطح مع صالة رياضية حديثة مجهزة بالكامل، ومنصة يوغا، وقاعة سينما، وقاعة محاكاة جولف. وتم تخصيص الطابق السفلي ليكون مرآباً للسيارات يتسع لنحو ثماني سيارات.

ويتميز تصميم الفيلا بأنه مستوحى من التصاميم الإيطالية، مع وجود قاعة بثلاثة مداخل مرتفعة، وتم تجهيزها بالأثاث الفاخر المصنوع حسب الطلب من بعض أرقى العلامات التجارية في العالم، بما في ذلك Henge وMinotti وB&B Italia وBaxter وBoca do lobo وغيرها. وتحتوي غرف النوم الداخلية الفاخرة على شرفات طويلة ودرابزين زجاجي يمتد على طول الغرف، مما يوفر إطلالات كاملة على البحر.

كما تحتوي المنطقة الخارجية للفيلا على مسبح ومطبخ في الهواء الطلق وفناء للشواء ومنطقتين لتناول الطعام إحداهما كبيرة والأخرى صغيرة، وكراسي استلقاء.
هذا وتعمل شركة "سي كيه" للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي أيضاً على ثلاث فلل من فئة سيجنيتشر في صف المليارديرات في نخلة جميرا، وفيلتين في منطقة دبي هيلز، وشقة بنتهاوس في جزيرة بلو ووترز، فضلاً عن وجود عدة مشاريع تصميم وبناء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ستقوم الشركة بالعمل عليها في الفترة المقبلة.

الطلب على عقارات دبي الفاخرة 

وفي تعليق له، قال جيم قبنجي أوغلو، المؤسس والعضو المنتدب لشركة "سي كيه" للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي: "لا تزال مكانة دبي الدولية كوجهة رئيسية للمستثمرين العقاريين الأثرياء والعالميين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في المنازل الفاخرة، تشهد نمواً متواصلاً. ويشير تقرير حديث إلى أن اسعار العقارات السكنية الفاخرة في دبي من المتوقع أن ترتفع بنسبة 13.5٪ خلال هذا العام، وذلك على خلفية تنامي الطلب على المنازل الفخمة، والسمعة العالمية الطيبة لإمارة دبي كملاذ استثماري آمن".

أعمال الشركة 

وتوفر "سي كيه" للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي حلولاً مخصصة للبناء والتصاميم للمشاريع السكنية والتجارية ومشاريع الضيافة، وتتمتع الشركة بخبرة  من العمل في بعض أهم المشاريع الفاخرة ، مثل فلل من فئة سيجنيتشر وجاردن في نخلة جميرا، وشقق بنتهاوس في جزيرة بلو ووترز وبرج إيل بريمو، وفيلات رويال وصالة عرض سيارات فائقة الفخامة على شارع الشيخ زايد وغيرها من المشاريع.

وجدير بالذكر أن الشركة قامت مؤخراً بتوسيع نطاق نشاطها لتغطي إمارة أبوظبي بافتتاح صالة عرض ومركز تجريبي على مساحة 2,000 قدم مربع في سانت ريجيس رزيدنسز في جزيرة السعديات. 

تفاصيل المشروع

فئة الفيلا: فريمد ألور "Framed Allure"
التصميم والبناء: "سي كيه" للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي 
المطوّر: ألباجو للعقارات
التصميم المعماري: إمري أرولات للهندسة المعمارية 
التصميم الداخلي: "سي كيه" للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي و إمري أرولات للهندسة المعمارية