Skip to main content
خلال وضع حجر الأساس لمشروع أدارا ستار في منطقة أرجان بدبي

دشنت شركة أكيوب ACUBE للتطوير العقاري عمليات بناء أول مشروع سكني لها في دبي، وقالت الشركة أن إطلاق مشروع برج أدارا ستار Adhara Star في منطقة أرجان سيعقبه إطلاق مشروع عقاري ثان في دبي خلال العام الجاري.

وتبدأ أسعار الوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة في برج أدارا ستار من 999,000 درهم ، وتبدأ أسعار الوحدات المكونة من غرفتي نوم من 1.3 مليون درهم ، وتبدأ أسعار الوحدات المكونة من 3 غرف نوم من 1.7 مليون درهم.

وكشفت الشركة أنها  تخطط لتطوير وبيع عقارات سكنية على مساحة مليون قدم مربع في دبي بحلول عام 2025. 

 ويمضي مشروع إنشاء البرج السكني الفاخر المكون من 17 طابقًا "أدارا ستار" (Adhara Star)، في منطقة أرجان على المسار الصحيح للتسليم بحلول الربع الأول من عام 2025. وسيتألف البرج من 113 وحدة فاخرة مفروشة بالكامل لشقق مكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف نوم، إلى جانب مساحات مخصصة لمتاجر البيع بالتجزئة.

وبحسب بيان صحفي، تعد ACUBE شركة تابعة جديدة ضمن مجموعة "ACUBE SFO DMCC"، المملوكة لعائلة تتمتع بخبرة تزيد على 20 عاماً في مجال التطوير العقاري التجاري والسكني عالمياً، بما في ذلك مشروعات إنشائية كبرى في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال رامجي أيار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ACUBE للتطوير العقاري: "تتمثل مهمتنا في إنشاء مساحات معيشية استثنائية تتجاوز المألوف، وتثري أساليب المعيشة، وتعيد تشكيل مفهوم الحياة العصرية، نقيمها بأساليب مبتكرة مسترشدين بالممارسات المستدامة في إطار التزامنا الراسخ بالتميز والنزاهة".

وأضاف: "يتمتع فريق إدارة ACUBE بأكثر من عقدين من الخبرة في مجال الاستثمار العقاري والبناء في أوروبا والهند والشرق الأوسط. لدينا فهم عميق للديناميكيات العقارية العالمية إلى جانب رؤية قوية لدورنا في تحول دبي المستمر نحو مشروعات تطوير عقاري أفضل وأكثر ذكاءً واستدامة".

سيكون "Adhara Star"، الذي يقع في منطقة أرجان جنوب البرشاء، أول برج لـ ACUBE في دبي وسيضم البرج المكون من 17 طابقاً المتوافق مع معايير "فاستو" المعمارية وحدات مفروشة بالكامل بأرقى المواد والتشطيبات، بما في ذلك بلاط البورسلين والسيراميك عالي الجودة، والأجهزة الكهربائية من شركة "بوش"، بالإضافة إلى الأدوات الصحية من "روكا" للحمامات.

ويقدم برج "Adhara Star" للمقيمين جميع وسائل الراحة للمعيشة في التجمعات السكنية، مع مرافق مخصصة بما في ذلك حمامات السباحة، وملعب لكرة السلة، وملعب لرياضة كرة المضرب "البادل"، ومسار للركض، وصالات رياضية داخلية وخارجية، وساونا، وجاكوزي، وغرفة بخار، وغرفة يوجا، ومرافق للشواء، وملعب للأطفال، وحديقة يابانية.

وأضاف أيار: "في ضوء استمرار زخم النمو في دبي وقدرتها، كواحدة من أكثر المدن سعادةً وأماناً في العالم، على جذب مشتري العقارات العالميين، سنشهد استمرار ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية عالية الجودة والمبنية بشكل جيد. وهذا يمنحنا الفرصة لإثبات قدراتنا وتعزيز التطور الحضري في دبي من خلال إنشاء مساحات تعكس جوهر الفخامة والأناقة والطابع العملي".