Skip to main content
Al Habtoor Tower
تصميم برج الحبتور
Al Habtoor Tower

أطلقت مجموعة الحبتور رسمياً مشروعها العقاري الضخم برج الحبتور، وهو مشروع سكني فاخر ضمن مدينة الحبتور الواقعة على شارع الشيخ زايد ومطلة على قناة دبي المائية.

وجاء ذلك خلال حفل الإطلاق الرسمي الذي أقيم في  مسرح "لابيرل" في الحبتور سيتي دبي، بحضور محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "الحبتور"، إلى جانب مجموعةٍ من الشخصيات والضيوف. 

مشروع برج الحبتور

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن المجموعة، يقدم برج الحبتور، المشروع السكني الذي يقدر بمليارات الدراهم، مفهوماً جديداً للرفاهية والراحة، حيث يضم 82 طابقاً بإطلالات بانورامية على برج خليفة وقناة دبي المائية و"ميدان" ومياه الخليج العربي. كما يتيح المشروع تجربة فريدة ونابضة بالحياة لقاطنيه، تجمع وسائل الراحة المتنوعة والفاخرة بإطلالاتٍ على أبرز معالم المدينة. ومن المتوقع أن تنتهي أعمال التشييد في غضون ثلاث سنوات، ليصبح أحد أكثر المباني المتميّزة والمستدامة ابتكاراً.

وقال خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: "نفخر بإطلاق "برج الحبتور" الفاخر حيث تأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا بتقديم تجارب استثنائية لعملائنا من خلال تصميم وبناء مشاريع سكنية فريدة. ونتطلّع في مجموعة الحبتور إلى التميّز الدائم للارتقاء بمعايير الراحة والأناقة، استمراراً لإرثنا المتميز في تطوير مشاريع استثنائية بكافة المقاييس. ونحرص من خلال "برج الحبتور" على توفير تمازجٍ فريد بين الرفاهية ووسائل الراحة الحديثة والإطلالات الساحرة، لإتاحة تجربة مميزة للقاطنين، مع الاهتمام بأدق التفاصيل ضمن هذا البرج السكني الذي يلبي أعلى معايير الجودة، ويوفر كافة السبل والمقومات التي تضمن نمط معيشة استثنائي." 

مشروع برج الحبتور

ويأتي إطلاق المشروع في ظل الأداء القوي للقطاع العقاري في الإمارة، إذ أشار تقرير "توقعات سوق العقارات في دبي لعام 2023" إلى الآفاق الكبيرة لتوسع سوق العقارات الفاخرة في الإمارة خلال الأشهر المقبلة، ليشهد نمواً هائلاً في الأسعار مع نهاية عام 2023. وسيساهم تشييد برج الحبتور في نمو السوق، والارتقاء بمستوى الجودة والتميز، وتعزيز تنوع محفظة العقارات الفاخرة في دبي.

مشروع برج الحبتور

كما يتفرد برج الحبتور بكونه مصمماً بدقة متناهية لتقديم تجربة حياة متميّزة تجمع بين الرفاهية والراحة والخصوصية، ليشكل بذلك وجهةً سكنية هادئة في قلب المدينة النابض بالحياة، ويرسي معايير جديدة للحياة الفاخرة. وسيتيح هذا البرج لقاطنيه تجربة سكنية عصرية عالية المستوى، توفّر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية، التي تشمل 18 مصعدًا عالي السرعة ومجموعة من وسائل الراحة المتنوعة، مثل حمامات السباحة اللامتناهية بإطلالات بانورامية على أفق دبي ومساحات الاسترخاء الداخلية والخارجية والصالات الرياضة المتنوعة ومرافق اللياقة البدنية وملاعب التنس ومرافق الساونا والاستجمام الفاخرة والمقاهي والمطاعم العالمية، بالإضافة إلى مكتبة ومساحات هادئة والعديد من غرف الدردشة والتواصل.

ومن المتوقع أن يحظى برج الحبتور بإقبال لافت من المستثمرين والمشترين الساعين لاقتناء وحدات سكنية فارهة في دبي. 

وأضاف محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "الحبتور": "يسعدنا الكشف عن "برج الحبتور" الذي يشكل تحفة معمارية تعكس مسيرة مجموعة الحبتور الحافلة بالتميز والارتقاء بمعايير المشاريع السكنية. ونتطلّع من خلال هذا البرج الفاخر إلى تقديم تجربة معيشية متميّزة للقاطنين، عبر الأسلوب المعماري الفريد والتصاميم الرائعة، ووسائل الراحة وسبل الرفاهية بأعلى المواصفات العالمية."

وتعدّ مدينة الحبتور مشروعاً متعدد الاستخدامات، يقع على شارع الشيخ زايد وبوليفارد يشمل على مجموعة من المطاعم المتميزة والمقاهي ويطل على قناة دبي المائية، ويضم كوكبة متميزة من الفنادق والأبراج السكنية الفخمة. وسيشكّل "برج الحبتور" مدينة عمودية في قلب مدينة الحبتور المتميزة ووجهة مثالية تقدّم تجربة معيشية فاخرة. وستشمل عمليات البناء استخدام تقنيات رائدة وحديثة صديقة للبيئة، هي الأولى من نوعها في الإمارات، حيث تهدف المجموعة إلى الحصول على شهادة LEED البلاتينية لهذا المبنى.