Skip to main content
Azizi Park Avenue
تصميم مشروع مبنى عزيزي بارك أفينيو 3
Azizi Park Avenue

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن توفير مطابخ وأسطح "ديكتون" من شركة كوسينتينو الإسبانية لمشروعها بارك أفينيو 3 في مدينة محمد بن راشد. 

وستتولى "روكس آند لوغز ستون ويركس إل إل سي" عمليات توريد هذه المستلزمات وتركيبها.

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم، تعتبر منتجات "ديكتون" متعددة الاستخدامات من شركة كوسينتينو مناسبة لمجموعة متنوعة من الوظائف، بما في ذلك المطابخ والواجهات والأرضيات. ونظراً لخصائصها الفريدة للتكيف مع هذه البيئات، يمكن الاعتماد عليها كخيار مثالي لمجموعة واسعة من الاستخدامات. ويتم تصنيع منتجات هذه العلامة من مزيج يشتمل على أكثر من 20 مكوناً من المواد المعدنية الطبيعية، إضافة إلى الاستعانة بأرقى التقنيات الحصرية لمعالجة الجسيمات. وتدمج هذه العملية المبتكرة الجسيمات المعدنية بشكل فعال للوصول إلى أعلى درجات القوة والمتانة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا توفير هذه المستلزمات الفاخرة من شركة كوسينتينو. وبالتوازي مع مساعي دبي لتعزيز مكانتها كمركز عقاري عالمي، نود التأكيد على التزامنا لتقديم مستويات استثنائية من الجودة، وضمان عائدات عالية على الاستثمار لمستثمرينا والمستخدمين النهائيين. ومن خلال أبحاث السوق المكثفة، فقد نجحنا في اختيار أفضل الموردين والمقاولين القادرين باستمرار على تجاوز توقعات شركائنا. إننا ننطلق من إستراتيجية مشتريات صارمة بهدف الارتقاء بمعايير التميز العقاري في دبي، لترسيخ جاذبيتها كوجهة استثمارية رائدة".

ويقوم تصميم مشروع عزيزي بارك أفينيو حول مفهوم الصفاء المتصل مع محيطه، وهو نموذج للموقع الاستراتيجي المريح الذي يسهل الوصول إليه، ليقدم ملاذاً خاصاً يتسم بالهدوء داخل المدينة، لاسيما وأنه سيكون محاطاً بالمساحات الخضراء.

وتقع المباني الثلاثة على مقربة من عزيزي ريفيرا المستوحى من البيئة المتوسطية، وميدان ون مول القادم، و "ميدان جراند ستاند" و "ذا تراك"، ولا يبعد سوى 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي، ما يجعل منه مكاناً مثالياً للراغبين في الوصول إلى أبرز الوجهات في المدينة، مع إمكانية الاستمتاع بالهدوء والإطلالات البانورامية التي يوفرها المشروع على أفق دبي.

وعلى مقربة من بارك أفينيو، أطلقت عزيزي للتطوير العقاري مؤخراً مشروع ريف ضمن 24 مبنى، تمثل مجتمعة مرحلة فائقة الفخامة في ريفيرا.

وأكمل المطور مؤخراً 6,000 وحدة في 30 مبنى في ريفيرا، مجمعها المرموق في مدينة محمد بن راشد، بالقرب من بارك أفينيو، و كريك فيوز 1 المكون من 634 وحدة في مدينة دبي الطبية.