Skip to main content
Creek Views by Azizi Developments
مشروع كريك فيوز 2 من شركة عزيزي العقارية 587 وحدة سكنية
Creek Views by Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن اتفاقية شراكة مع "آلبي" الإيطالية المتخصصة في مجال تصنيع أنواع الخشب الفاخر منذ العام 1919، لاستخدامها في تركيب الأبواب للوحدات في كريك فيوز 2 بمدينة دبي الطبية .

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم،  أدخلت شركة آلبي آليات التصنيع المتميزة إلى عمليات إنتاج الخشب المركب لإنتاج الخزائن الفاخرة. وبعد سلسلة من التطورات السريعة، تمكنت من إثبات مكانتها في تصنيع بعض الأسطح المزخرفة الأجمل في العالم. وتمكنت في العام 1961 من تحقيق إنجاز بارز بعد أن كشفت عن أول قشرة خشبية مركبة في العالم أطلقت عليها اسم "ALPIlignum". وحققت هذا الابتكار الرائد بفضل أبحاثها التكنولوجية الواسعة وخبراتها العميقة في الأعمال الخشبية الدقيقة، الأمر الذي ساعدها على التوسع سريعاً في الأسواق الدولية.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “يسعدنا الإعلان عن تعاوننا مع "آلبي" التي توفر لنا أرقى المنتجات الخشبية الفاخرة لمشروعنا المرموق كريك فيوز 2. وبما أن دبي تسعى إلى تعزيز مكانتها كمركز عالمي للعقارات والاستثمار، يتمثل هدفنا الأول في تقديم جودة وعائدات استثنائية لمستثمرينا ومستخدمينا. ومن خلال شراكاتنا الواسعة لتأمين المشتريات، فإننا نسعى باستمرار إلى الارتقاء بمعيار التميز العقاري في جميع أنحاء دبي، وتعزيز جاذبيتها الفريدة وأداء دورنا على النحو الأمثل في تحقيق هذا الهدف".

ويضم  مشروع "كريك فيوز 2" 587 وحدة تشتمل على 116 استوديو و 436 شقة بغرفة واحدة و 35 شقة بغرفتين، ويقع في منطقة استراتيجية تعد الأفضل ارتباطاً مع مختلف أنحاء المدينة. ويضم المشروع حمّامي سباحة وغرف للساونا وأخرى للبخار وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنطقة لعب للأطفال، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق الأخرى.

ويقع كريك فيوز 2 في مدينة دبي الطبية ويمكن الوصول من هناك مباشرة إلى شارع الخيل. وتعد المنطقة موطناً لمجموعة واسعة من المراكز الطبية.