Skip to main content
Azizi Amber at Al Furjan
يقع مشروع عزيزي عنبر في منطقة الفرجان بدبي
Azizi Amber at Al Furjan

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن دخولها في شراكة مع "بيركينز إنجينز ليمتد" في المملكة المتحدة، لتوريد مولدات الديزل لمشروع عزيزي عنبر عنبر الذي أطلقته عزيزي مؤخراً في منطقة الفرجان.

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم، تشتهر الشركة العالمية بيركينز بريادتها في مجال محركات الديزل، وتاريخها العريق الذي يمتد لأكثر من 90 عاماً في تقديم التميز. وبعد أن أنتجت ما يزيد على 22 مليون محرك، تضمن الشركة الجودة الهندسية والثقة وخفض مستويات الضوضاء عبر مجموعة منتجاتها الشاملة. وتأكيداً على تعاونها مع عملائها، تعمل بيركينز بشكل وثيق معهم، بدءاً من التصميم وحتى الدعم المستمر، وتقديم الحلول المخصصة للطاقة والإنتاجية. 

وتركز الشركة في أولوياتها على تلبية احتياجات العملاء لتقليل وقت التوقف عن العمل، وزيادة عائد الاستثمار إلى أقصى حد، وتوفير الدعم السريع والاستباقي لمختلف منتجاتها.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا الإعلان عن شراكتنا التي تم التوصل إليها حديثاً مع بيركنز التي سنضمن من خلالها الحصول على أفضل مولدات الديزل لمشروعنا المرموق عنبر الذي يعتبر أحدث إضافة إلى مجموعتنا المتنوعة من العقارات العالمية في واحدة من أبرز المناطق السكنية بدبي. إننا نؤكد على التزامنا للدخول في شراكات مع أفضل المصنعين والموردين الرواد في مختلف المجالات لتلبية وتجاوز رغبات واحتياجات مستثمرينا ومستخدمينا. ونتطلع الآن للتوصل إلى المزيد من الشراكات لرفع معايير الجودة لمشاريعنا إلى أعلى مستوى ممكن".

وبفضل وجود "عزيزي عنبر" في منطقة الفرجان، إحدى المناطق التي تشهد نمواً مستمراً في دبي؛ يتمتع المشروع بقربه من الأماكن الحيوية في الإمارة، مع تميّزه بالهدوء والراحة. ويقع أيضاً ضمن مجتمع مزدهر، وسط المساحات الخضراء ومحلات التجزئة، ولا يبعد سوى دقيقة واحدة فقط من شارع محمد بن زايد ومحطة مترو الفرجان، ليكون بذلك أحد الأماكن الاستراتيجية الأكثر جاذبية والأسهل وصولاً في الإمارة. ولا يبعد سوى 7 دقائق فقط من المنطقة الحرة لجبل علي وابن بطوطة مول، و 10 دقائق من جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، و 15 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي وجزيرة النخلة، و 25 دقيقة من مركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري، و 12 دقيقة من مدينة إكسبو. ويوفر عزيزي عنبر سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من أماكن الجذب التجارية والتجزئة والترفيهية.