Skip to main content
Park Avenue 1 by Azizi Development
تصميم مبنى بارك أفينيو 1 من شركة عزيزي العقارية
Park Avenue 1 by Azizi Development

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن تحقيق تقدم سريع في أعمال الإنشاء الخاصة بمشروع مبنى بارك أفينيو 1 ، والواقع في مدينة محمد بن راشد، والمتوقّع إنجازه بالكامل في الربع الثالث من عام 2023. 

وقالت الشركة في بيان صحفي بيان صحفي صدر اليوم، يعتبر بارك أفينيو 1 مجمّعاً سكنياً حيوياً يمتاز بالربط الجيّد مع محيطه، ويتمتع بموقع استراتيجي في واحدة من أكثر مناطق دبي المرشحة للنمو وأكثرها جاذبية.

ويتألف بارك أفينيو من ثلاثة مبانٍ توفر مجتمعة 372 وحدة سكنية و 29 مساحة للتجزئة ، حيث يضمّ كل مبنى مجموعة من المرافق بما في ذلك صالة رياضيّة مجهّزة بالكامل، ومسبحاً خاصاً. 

يتقدّم العمل في بارك أفينيو 1 بوتيرة سريعة حيث تمّ الانتهاء من الأعمال الهيكليّة والطابوق والتكسية الداخلية بنسبة 100%. 

كما بلغت نسبة الإنجاز في أعمال البلاط، والتدفئة والتهوية والتكييف، وأعمال الهندسة الكهربائيّة والميكانيكية 98% و99% و98% على التوالي، بينما اكتملت الأعمال الخارجية بنسبة 83%. ووصلت الأعمال في حمامات السباحة إلى 94%، والواجهات بنسبة 99%، في حين تم إنجاز ما نسبته 90% من التشطيبات الإجماليّة.

وصرّح فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، قائلاً: "يسرنا إنجاز هذا التقدم السريع في بارك أفينيو 1، وذلك بالتزامن مع الموعد المحدد لإنجاز المشروع بالكامل والمتوقع في الربع الثالث من عام 2023. إنّ التزامنا الراسخ بتوفير أفضل مواد البناء وأكثرها جودة، وتعيين المقاولين الأكثر ثقة وجدارة، ساهم في تكثيف الجدول الزمني للإنشاءات، الأمر الذي تجاوز توقعات مستثمرينا والمستخدمين النهائيين. مشروع بارك أفينيو سيقدّم لسكانه تجربة حياة فريدة من نوعها مراعياً أفضل معايير الصحة والرفاهية والراحة. نتطلع للترحيب بمئات العائلات التي ستحظى قريباً بالعيش في منازلها الجديدة".
 

بالفيديو .. بارك أفينيو من عزيزي العقارية