Skip to main content
Dubai Bluewaters' penthouse. © B1 Properties
اغلى شقة مباعة في جزيرة بلوواترز بدبي
Dubai Bluewaters' penthouse. © B1 Properties

سجل سوق عقارات دبي اليوم إتمام صفقة بيع اغلى شقة بنتهاوس في جزيرة بلوواترز بدبي Bluewaters Dubai، حيث بيعت بسعر 80 مليون درهم، أي ما يعادل 21.7 مليون دولار (الدولار=3.67 درهم)، وذلك وفقاً لشركة الوساطة العقارية بي 1 بروبرتيز B1 Properties التي أنجزت الصفقة.

وتتربع الوحدة المباعة على مساحة 9252 قدماً مربعاً، وتتألف من 4 غرف نوم واسعة، وتتميز بإطلالتها الخلابة على جزيرة بلوواترز، بالإضافة إلى امتلاكها كافة وسائل الراحة والترفيه التي يبحث عنها المستثمرون في القطاع العقاري. 

وتنضم هذه الصفقة لقائمة طويلة من الصفقات البيع القياسية التي سجلها القطاع العقاري في دبي خلال الفترة الماضية، ومن ضمنها اعلان بيع أغلى شقة في دبي بقيمة 114.4 مليون دولار في مشروع مرسى العرب، وهي صفقة لم يتم تسجيلها رسمياً بعد لدى دائرة الأراضي والاملاك، أما اغلى شقة في دبي تم تسجيل بيعها رسمياً فتقع في برج بولغاري لايتهاوس بجزيرة جميرا باي

كما تم مؤخراً عرض بيع فيلا تحمل اسم قصر الرخام بتصميم يشبه قصر فرساي في دبي بقيمة 204 ملايين دولار، بالإضافة الى عرضة شقة للبيع في برج بوغاتي في دبي بسعر 204.3 مليون دولار.

وأفادت  "بي 1 بروبرتيز" في بيان صحفي أن صفقة بيع أغلى "بنتهاوس" في جزيرة بلووتراز في دبي تعكس التزامها بتقديم مستويات عالية من الرفاهية لكافة عملائها، حيث تمتلك الشركة سجلاً حافلاً بالوحدات الفاخرة الحصرية، وفي هذا السياق، كشفت "بي 1 بروبرتيز" عن امتلاكها في المنطقة ذاتها لـ "بنتهاوس" أخرى، تصل قيمتها إلى 78 مليون درهم إماراتي، حيث توفر الوحدة الجديدة للمستثمرين فرصة فريدة لامتلاك تحفة فنية مصممة خصيصاً لتتناسب مع طموحاتهم المتميزة، ما يجعل "بي 1 بروبرتيز" الوجهة المفضلة لجميع المستثمرين الذين يتطلعون إلى بيع عقاراتهم بأعلى قيمة ممكنه، حيث تعمل الشركة على ضمان حصول عملائها على معاملات سلسلة، ونتائج لا مثيل لها.

ومع سجل حافل ببيع الوحدات العقارية الحصرية، أصبحت "بي 1 بروبرتيز" الوجهة المفضلة لجميع المستثمرين الذين يتطلعون إلى بيع عقاراتهم بأعلى قيمة ممكنه، حيث تعمل الشركة على ضمان حصول عملائها على معاملات سلسلة، ونتائج لا مثيل لها.

وفي هذا السياق، عبر باباك جعفري، الرئيس التنفيذي لشركة "بي 1 بروبرتيز" عن سعادته بتحقيق مثل هذه المبيعات غير العادية، في وقت يشهد فيه السوق تباطئ ملحوظ. وقال: "تجسد هذه الصفقات ثقة العملاء في الشركة، وبمستوى جودة خدماتها المقدمة لهم"، مؤكداً عزم الشركة على مواصلة تقديم نتائج استثنائية، والبحث عن خصائص فريدة في العقارات الفاخرة التي تتناسب مع احتياجات العملاء المتزايدة"، مبيناً أن النجاح الاستثنائي الذي حققته الشركة بعد بيعها أغلى بنتهاوس في جزيرة بلووتراز وكذلك شقة 1 "جي بي آر" المرموقة، يضع معياراً جديداً للمعاملات والصفقات العقارية الفاخرة في دبي.

ومن جانبه، أشار دنيز زيبيك، نائب رئيس المبيعات في "بي 1 بروبرتيز" إلى أن الشركة أثبتت مرة أخرى قدرتها على تأمين صفقات ناجحة، بقيمة إجمالية قدرها مليار درهم منذ انشاء الشركة قبل عام، مؤكداً أن ذلك يساهم في تعزيز سمعة دبي المتنامية كمركز للعقارات الفاخرة. وقال: "نجاح "بي 1 بروبرتيز" في إبرام صفقات عالية القيمة خلال فترة قصيرة، يعد شهادة على فهمنا ومعرفتنا العميقة بالسوق العقارية، وقدرتنا الاستثنائية على إضافة قيمة نوعية للعملاء". 
 

الشقة بالصور

شقة بلوواترز في دبي

اغلى شقة في بلوواترز في دبي

اطلالة اغلى شقة في جزيرة بلوواترز بدبي

شاهد بالفيديو كيف يبدو اغلى بنتهاوس في جزيرة جميرا باي بدبي