Skip to main content
Rivana at The Valley by Emaar
مجمع ريفانا في مشروع ذا فالي من اعمار تصدر مبيعات العقارات في دبي الاسبوع الماضي
Rivana at The Valley by Emaar

أظهرت قائمة المشاريع العقارية في دبي التي سجلت أكبر مبيعات خلال الأسبوع الماضي، أن مجمع ريفانا في مشروع ذا فالي قد تصدر القائمة، وذلك من حيث القيمة الاجمالية للمبيعات وكذلك من حيث عدد صفقات البيع التي تعكس عدد الوحدات المباعة في هذه المشروع، وذلك بحسب تحليل أجراه موقع "المصدر العقاري" لبيانات دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وخلال أيام العمل في الأسبوع الماضي من 14 لغاية 18 أغسطس، سجل مجمع ريفانا ضمن مشروع ذا فالي الذي تطوره شركة اعمار 181 صفقة بيع لفلل بقيمة اجمالية بلغت 651 مليون درهم.

ومن حيث عدد صفقات البيع، حل في المرتبة الثانية مشروع برج كانال هايتس الذي تطوره شركة داماك في منطقة الخليج التجاري بدبي، حيث سجل المشروع 171 صفقة بيع لشقق بقيمة 337 مليون درهم.

أما المرتبة الثالثة فقد كانت من نصيب مشروع كيوتو من شركة أورو24، إذ سجل 95 صفقة بيع بقيمة 74 مليون درهم، وجاء مشروع كريتس غرانديه ضمن شوبا هارتلاند في المرتبة الرابعة بـ 87 صفقة بيع بقيمة 212 مليون درهم.

واحتل مشروع فاشونز1 من شركة دانوب المرتبة الخامسة بـ 81 صفقة بيع بقيمة 91 مليون درهم.

وفيما يتعلق بالقيمة الإجمالية للمبيعات التي سجلتها المشاريع العقارية في دبي خلال الأسبوع الماضي، فقد تصدر مشروع ريفانا – ذا فالي المرتبة الأولى كما ورد أعلاه، فيما جاء في المرتبة الثانية مشروع باي فيو الذي تطوره شركة اعمار العقارية مسجلاً 52 صفقة بيع لشقق بقيمة 529 مليون درهم.

وحل في المرتبة الثالثة مشروع كانال هايتس من دماك يليه مشورع كريست غرانديه – شوبا هارتلاند، واحتل مشروع لاناي آيلندز المرتبة الخامسة مسجلاً بيع فلتين بقيمة 157 مليون درهم.