Skip to main content
آمنة بني هاشم

انضمّت سيدة الأعمال الإماراتية آمنة بني هاشم إلى مجموعة Green Aventurin القابضة في دبي كمديرة تنفيذية للشؤون العقارية، وذلك بحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة.
 
ومن خلال منصبها الجديد، تُعنى آمنة بالاستثمارات العقارية التي تركّز على بيع وشراء العقارات من خلال شركة Executive Realty العقارية التابعة للمجموعة، وتساعد في إدارة محفظة التطوير العقاري للشركة وتشرف على استراتيجيات السوق للمستثمرين والمعنيين بهدف دعم نمو الشركة. 
 
ويذكر أن المجموعة التي تتخذ من دبي مقرًا لها تعمل برئاسة الشيخة جواهر آل خليفة. وتركز المجموعة على سوق العقارات في دبي الذي شهد نموًا ملموسًا خلال السنوات الأخيرة، إذ أصبحت دبي وجهة بارزة للتطوير والاستثمار العقاري. 

وتضم مجموعة Green Aventurin  تحت مظلتها 13 شركة تابعة تعمل في مجالات العقارات، وتداول السلع، والألماس، والأحذية، وبرامج المواطنة من خلال الاستثمار، والتجارة الإلكترونية.  
 
تحمل آمنة درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية بتخصص النفط والغاز، ودرجة الماجستير في الاقتصاد الأخلاقي والاستدامة، ولطالما اهتمّت بالمجال العقاري ولعبت دورًا فعالًا في الأعمال العقارية لعائلتها.