Skip to main content
Image Credit : DAMAC Properties
تم تكريم داماك في حفل جوائز "بيوت ودوبيزل" لعام 2022 الذي أقيم تحت شعار "معاً أقوى"
Image Credit : DAMAC Properties

حازت داماك العقارية على جائزة "أفضل مطور لعام 2022" المرموقة التي منحتها منصتا "بيوت ودوبيزل" لعام 2022 تحت شعار "معاً أقوى"، وذلك وفقاً لبيان صحفي صدر اليوم عن الشركة.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في "ذا ترّاس" في "جميرا أبراج الإمارات"، وشهد حضور مجموعة من الخبراء والمتخصصين في القطاع العقاري لاختيار جوائز عام 2022 بناءً على تصويت شريحة واسعة من الجمهور، حيث بلغ مجموع الأصوات 50,000 صوتاً. 

هذا وتُمنح جائزة مطور العام للمطور العقاري الأكثر تميزاً في تقديم مشاريع فريدة تحمل تصاميم مبتكرة، فضلاً عن جوانب أخرى مثل تميزه في خدمة العملاء والالتزام بمعايير الاستدامة. 

في هذا الصدد، أثبتت داماك العقارية ريادتها وتفوقها في هذه الفئات، لتحصل على هذه الجائزة عن جدارة واستحقاق. 

تعليقاً على ذلك، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: "يسعدنا في داماك العقارية الحصول على هذه الجائزة، والتي تتوج الجهود الكبيرة التي قدمها الجميع في الشركة والتزامهم بأعلى معايير التميز والابتكار. نحن فخورون بالإرث الكبير الذي بنيناه على مدار سنواتٍ طويلة، عبر تقديم مشاريع عقارية استثنائية تحمل لمسات مبتكرة وتصاميم فريدة وتوفر للعميل كافة مقومات الحياة الفاخرة. في الحقيقة، تعزز هذه الجائزة من مكانتنا في السوق باعتبارنا أحد أبرز المطورين العقاريين في الشرق الأوسط، وسنواصل على نفس النهج في التميز والإبداع". 

وتُعد جوائز "بيوت ودوبيزل" إحدى أبرز الجوائز المرموقة في قطاع العقارات، وتمنح بناءً على التميز في جميع جوانب قطاع العقارات في مختلف أنحاء العالم، وهو ما يؤكد مجدداً على المكانة الرفيعة لشركة داماك، وسعيها الدائم لتقديم منتجات وخدمات متميزة لعملائها.