Skip to main content
Burj Binghatti Jacob & Co Residences
برج بن غاطي جاكوب آند كو في دبي
Burj Binghatti Jacob & Co Residences
BUGATTI RESIDENCES by Binghatti
برج بوغاتي ريزيدنسز من بن غاطي في دبي
BUGATTI RESIDENCES by Binghatti

نظّم شركة بن غاطي العقارية الجولة الترويجية الدولية الأولى في تركيا، وذلك بهدف استعراض حزمة مشاريعها الجديدة في دبي وفي مقدمتها برج بوغاتي ريزيدنسز في دبي و برج  بن غاطي جاكوب آند كو.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن الجولة تأتي في ظل الضجّة الكبيرة التي أحدثتها حول العالم مع إعلانها مؤخراً عن مشروعين بارزين يتم تطويرهما بالتعاون مع علامتين تجاريتين فاخرتين رائدتين دولياً، هما Bugatti للسيارات الفارهة، و’جاكوب آند كو‘ (Jacob & Co)، علامة صناعة الساعات والمجوهرات العالمية. 

وستقام الجولة الترويجية الحصرية هذا الصيف في منتجع ’ماندارين أورينتال‘ (Mandarin Oriental) بمدينة بودروم، وسيتم خلالها استعراض هذه المشاريع الرؤيوية أمام العملاء المحتمَلين من تركيا وباقي الأسواق الدولية.

يقع مشروعا  برج بن غاطي جاكوب آند كو رزيدنسز  Burj Binghatti Jacob & Co Residences و مشروع برج بوغاتي ريزيدنسز من بن غاطي Bugatti Residences by Binghatti في مدينة دبي التي تشكّل مقرّاً لشركة بن غاطي، ولقد استقطبا للآن الكثير من الاهتمام من محتلف أنحاء العالم. وسوف تستقبل ’بن غاطي‘ خلال الفترة الممتدّة بين 15 يوليو و31 أغسطس العملاء المهتمّين بنمط المعيشة الفاخرة إلى معرضها الرائع القائم على ’منصّة الشاطئ الأزرق‘ في ’ماندارين أورينتال‘، مع توافر الفرصة للعملاء كي يكونوا جزءً من التاريخ عبر شراء وحدة سكنية في مشاريع عقارية فاخرة جداً.

ولقد أعلنت ’بن غاطي‘ أنها قد بدأت الآن استلام طلبات الاهتمام من العملاء لشراء الوحدات السكنية في كلا المشروعين. وسيكون الحدث المقام في ’ماندارين أورينتال‘ الموقع الوحيد في العالم خارج دبي الذي يستطيع العملاء فيه القيام بهذا الأمر بشكل شخصي ومباشر. كما أعلنت ’بن غاطي‘ أن العملاء الذين يزورون منصّتها سيتمكّنون من الاستمتاع بتجربة واقع افتراضي (VR) فريدة ومشاهَدة نماذج بيانية نسبية لكلا المشروعين السكنيين، مع توافر المساعَدة من ممثّلي مبيعات مدرَّبين يتحدّثون عدّة لغات بهدف تقديم الشرح والمعلومات المطلوبة مباشرة للعملاء.

يقع مشروع Bugatti Residences by Binghatti – وهو أول مشروع سكني فاخر تحت علامة Bugatti في العالم – بمنطقة ’الخليج التجاري‘ الراقية في دبي. ويعكس تصميم Bugatti Residences العناصر الخاصّة والابتكارات التصميمية الفاخرة التي تمتاز بها علامة Bugatti التجارية الأيقونية التي تصنِّع بعض أجمل وأفخم وأكثر السيارات ابتكاراً على الإطلاق. وسيتضمّن مشروع Bugatti Residences، الذي أزاحت ’بن غاطي‘ الستار عنه قبل شهور قليلة ويُعدّ تحفة معمارية استثنائية، 171 مسكناً بنمط منازل الريفييرا الفرنسية، إضافة إلى 11 منزلاً بنمط البنتهاوس، وجميعها فريدة عن الأخرى مع تصاميم حصرية راقية جداً.

ولقد تم عبر الكشف عن أول مشروع سكني يحمل علامة Bugatti التجارية استعراض كيفية تصميم المشروع الجديد مع المرافق والتجهيزات فائقة الفخامة، بما في ذلك الشاطئ المستوحى من منطقة الريفييرا الأنيقة، وكذلك برك السباحة الخاصّة، والنادي الصحي مع الجاكوزي، ونادي اللياقة البدنية، والمنطقة المخصّصة لتحضير الطعام، وخدمات الركن الخاصّة والنادي المتاح حصراً للأعضاء، إضافة إلى مصعدين خاصّين ينقلان السكّان من مرآب السيارات إلى مساكن البنتهاوس. كما أعلنت ’بن غاطي‘ عن توافر باقة من الخدمات الراقية المخصَّصة بشكل حصري للسكّان، مثل السائق الخاص وخدمات الاستقبال. ولقد أوضحت الرسومات الأوّلية والصور التي عرضتها ’بن غاطي‘ مستويات لا تُضاهى من الحِرَفية العالية واللمسات النهائية الدقيقة التي ترسي المعايير للفخامة العالية، والتي ستشكّل محور مناطق المعيشة، مما يضمن إعادة تصوُّر مفهوم ’فن الحياة‘ (Art of Living) في عصر جديد متميّز.

أما الشراكة التصميمية التي عقدتها ’بن غاطي‘ مع ’جاكوب آند كو‘، علامة صناعة الساعات والمجوهرات العالمية، فسينتج عنها ’برج بن غاطي جاكوب آند كو رزيدنسز‘ الذي يُعتبَر ناطحة سحاب فائقة الفخامة في دبي ومن المخطَّط أن يكسر الرقم القياسي كأعلى مبنى سكني في العالم. ويُعتبَر هذا البرج الجديد جوهرة في تاج دبي الرائع بفضل شكله الخارجي المبهر والبديع. وسيشتمل المبنى على مجموعة واسعة من المرافق والتجهيزات والخدمات المخصَّصة حصراً للسكّان، بما في ذلك المقهى ومنطقة تحضير الطعام وبركة سباحة خارجية وأخرى داخلية بنمط الإنفينيتي، وتكمّلها كلّها المقاهي الخاصّة بها.

وتُعتبَر الوحدات السكنية وفق ما أعلنت ’بن غاطي‘ إبداعات هندسية تتم الإشارة إليها بالمساكن أو الفلل، وذلك حسب مسحتها. وسيجري العمل على تشييدها بدقّة عالية كي تحتوي على أكثر المواد فخامة وتتألّق بلمسات راقية جداً، مما يمنح إحساساً بالفخامة والأناقة التي لا تُنافَس. وتتيح النوافذ الواسعة الممتدّة من الأرض للسقف الاستمتاع بمناظر أخّاذة بفضل الإطلالة على أفق دبي الجميل بمعالمه المعمارية الملفتة، وفي كثير من الوحدات إطلالة مبهرة على ’برج خليفة‘ المميّز الذي يُعدّ أعلى مبنى في العالم.

وكانت ’بن غاطي‘ قد أكّدت أن الإلهام الذي استمدّته العلامة التجارية بخصوص التصاميم الداخلية للمنازل والفلل يعود في جذوره إلى المجوهرات والساعات الراقية التي تبتدعها ’جاكوب آند كو‘ وتشتهر بها حول العالم. وتحمل الوحدات التي تحوي غرفتَي نوم أو غرفتَي نوم واسعتين أسماء ’فلل الزمرّد‘ (الإميرالد) و’فلل الزفير‘ (السافاير)، بينما تحمل الوحدات التي تحوي ثلاث غرف نوم اسم ’فلل الياقوت‘ (الروبي).

من ناحيتها، توفر ’منازل روبي سكاي‘ ثلاث غرف نوم، بينما تحتل وحدات ’منازل فلورز دي جاردن سكاي‘ و’منازل دايموند سكاي‘ مساحة تبلغ نصف طابق. أما وحدة ’أسترونوميا سكاي بنتهاوس‘ الخلّابة فتحتل كامل قمّة ’برج بن غاطي جاكوب آند كو رزيدنسز‘، بينما يُعتبَر ’بليونير سكاي بنتهاوس‘ الوحدة الأبرز في البرج، وهو يشمل طابقين اثنين ويطلّ على كامل مدينة دبي ومعالمها الرائعة. ولمزيد من التميُّز وتعزيزاً لمستوى الحياة الفاخرة، تأتي كل ’المنازل‘ و’الفلل‘ مع برك سباحة بنمط إنفينيتي، مما يمنح السكّان واحاتهم الخاصّة للاسترخاء والاستجمام.

في تعليق له على هذا الموضوع، قال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة ’بن غاطي العقارية‘: "تشتهر بودروم بكونها وجهة مفضَّلة لعشّاق الحياة الفاخرة والراقية، وهذا يتجسّد بوضوح تام في ’ماندارين أورينتال‘ عبر الفندق الرائع والفلل والشقق الفارهة التي يحويها. ولهذا السبب، نعتبره موقعاً مثالياً لنا كي نستعرض هذه المعالم المعمارية الأيقونية في السوق التركي، إضافة لجذب العدد الأكبر من الزوّار الدوليين الذين يتردّدون على الفندق والمنتجع بشكل عام."