Skip to main content
فرهاد عزيزي الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري

كشفت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن خططها الرامية لإطلاق أكاديمية للوساطة العقارية تحت اسم "مركز عزيزي للتميز". 

وأفادت الشركة في بيان صحفي أنها تهدف من خلال توفير أجندة كاملة من ورش العمل المتخصصة في هذا المجال إلى تسهيل نقل المعرفة وتثقيف شركاء القنوات حول مختلف جوانب الأعمال، بدءاً من البناء والهندسة وحتى خدمة العملاء لدعم الاحترافية في هذا القطاع.

وتم إنشاء المركز الجديد للمساعدة في خدمة المستثمرين المحليين والدوليين بشكل أفضل، وذلك من خلال ضمان تقديم الاستشارات المتكاملة بكفاءة عن طريق توظيف المعلومات بشفافية تامة، والتخلص من المفاهيم الخاطئة، وأي نقص في الكفاءة قد ينجم عن قلة الوعي بالمواضيع المهمة من وجهة نظر عزيزي، ومن ثم العمل على توعية شركائها في مجال الوساطة والارتقاء بمعارفهم.

مناهج التدريب

وستغطي ورش العمل العديد من المواضيع المختلفة، بما في ذلك منهجية التسويق الدولي والطرق المثلى للمبيعات التي يقدّمها نعمة خوجاسته المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في عزيزي، وإيهاب ياسين رئيس التسويق، إضافة إلى تناول العلاقات العامة واستراتيجيات الاتصال، بقيادة تيزيان راب رئيس قسم العلاقات العامة والاتصال في عزيزي. 

وتشكل عمليات البناء والهندسة أيضاً جزءاً كبيراً من ورش العمل، ويتولى قيادتها محمد راغب حسين مدير التطوير الأول في عزيزي، والذي سيرافق المشاركين في شرح عميق للتعرف إلى الجوانب ذات الصلة بالجودة وإعداد التقارير اللازمة حول هذا الشأن، والجداول الزمنية للبناء والمزيد من الأمور ذات الصلة. 

وعلاوة على ذلك، سينظم أمير بلال المدير القانوني في عزيزي، ورش عمل حول الإجراءات القانونية واتفاقيات البيع والشراء. وسيتولى وارسام جاما، رئيس خدمة العملاء في عزيزي، مهمة تسليط الضوء على أفضل الأساليب لضمان رضا العملاء، من خلال ترسيخ العلاقات الصادقة والسعيدة والمفيدة للطرفين مع مشتري العقارات، فضلاً عن نقل المعرفة حول العلاقات مع السلطات المعنيّة، بما في ذلك أفضل الطرق المجدية لتحقيق إدارة علاقات قوية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي ومؤسسة التنظيم العقاري ومراكز أمناء التسجيل العقاري، والعديد من الجهات الحكومية الأخرى. 

وقام الخبراء في الإدارة العليا لشركة عزيزي بإعداد محاضرات متخصصة ذات طبيعة نظرية وعملية في نفس الوقت، الأمر الذي يساعد الحضور على اكتساب فهم أفضل لتوجيه المشترين عند اتخاذ قرارات الشراء بطريقة قائمة على المعرفة، بما في ذلك المنتجات والسياسات والإجراءات وأفضل الممارسات. ويتولى تنفيذ مركز عزيزي للتميز كل من أحمد إفهام، رئيس الوكالة وكيشور سادارانجاني، رئيس قسم التدريب والتطوير في الشركة.

وفي تعليقه على هذا المشروع، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "إن إطلاق مركز عزيزي للتميز الجديد يثير الحماسة لدينا جميعاً. وستوفر الدورات للمتخصصين في مجال الوساطة الأسس الشاملة لمتطلبات عملهم، وستكون بمثابة حافزاً على مواصلة التطور المهني والوظيفي. وستساعد هذه الأكاديمية في تعزيز قوة الوساطة العقارية في دولة الإمارات، ودعم معارف الوسطاء حول مختلف الاتجاهات والتطورات والمجريات الحالية التي يشهدها هذا القطاع. وبهذه الطريقة سيكون بمقدورهم تقديم الاستشارات للمستثمرين لإتمام عمليات الشراء بطرق احترافية وشفافية وملائمة وواقعية. ولدعم الطلب المتزايد على المنازل في الإمارات، فإننا نأخذ على عاتقنا مهمة رفع مستوى التميز وكفاءات العاملين في القطاع العقاري، والارتقاء به إلى مستوى جديد من الكفاءة، وترسيخ مكانة الإمارات كمركز عالمي رائد للاستثمار العقاري".