Skip to main content
Image Credit : Khamas Group of Investments
يضم المشروع 73 شقة ويقع في منطقة الخليج التجاري بجانب قناة دبي المائية
Image Credit : Khamas Group of Investments

أعلنت شركة التطوير العقاري كابا أكا العقارية التابعة لمجموعة خماس مؤخراً عن توقيع اتفاقية مع ماريوت الدولية لتطوير مشروع الريتز- كارلتون ريزيدنسز دبي الخليج التجاري.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن المشروع يقع في منطقة قناة دبي المائية ، وقد بدأت الجولة الأولى من مبيعات الشقق، حيث حظي المشترون المحتملون بفرصة الاختيار بين 73 شقة، ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع في الربع الثاني من عام 2025.

ريتز كارلتون ريزيدنسز دبي الخليج التجاري

وتتولى شركة الاستشارات العقارية نايت فرانك تمثيل مجموعة خمّاس في دبي وتشكل الشريك الأمثل لضمان نجاح المشروع وفق المستويات المنشودة.

ويحتضن المشروع الفاخر مجموعة تضم 73 من الشقق وشقق البنتهاوس المميزة المؤثثة، وتتفرد كل شقة بتصاميمها وأجوائها الخاصة، كما تستفيد الشقق من المساحات المتاحة بالشكل الأمثل، ويتكون المشروع من 18 طابقاً ويطل على قناة دبي المائية في منطقة الخليج التجاري النابضة بالحياة. 

وتضم الشقق مجموعة واسعة من المرافق ، بما فيها صالة رياضية حديثة ومنتجع صحي فخم ومسرح ومقهى حصريين للسكان، بالإضافة إلى توفر خدمة الكونسيرج على مدار الساعة. 

كما تتوفر تشكيلة من الخدمات الأساسية والخدمات حسب الطلب، مثل حجوزات الطيران والرحلات الجوية الخاصة وترتيبات النقل وحجوزات المطاعم في جميع أنحاء دولة الإمارات، إلى جانب خدمات رعاية الحيوانات الأليفة وخدمات المساعد الشخصي والطاهي الشخصي وتسوق مستلزمات البقالة والعناية بالمنازل الخالية من ساكنيها.

كما تتولى الريتز- كارلتون الإشراف على طاقم من الموظفين المتخصصين بتقديم الخدمات السكنية الفريدة التي تشتهر بها العلامة لسكان المشروع.

شقق ريتز- كارلتون ريزيدنسز دبي الخليج التجاري

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد خمّاس، المدير العام لمجموعة خمّاس: "نلتزم في مجموعة خمّاس برؤية القيادة الحكيمة في إمارة دبي لتوفير أعلى مستويات الخدمات للمقيمين والزوار. ونستقبل هذا العام بإطلاق مشروعنا الأكثر فخامة ورقي على الإطلاق. ونفخر بالتعاون مع ماريوت الدولية ووضع علامتها التجارية على المشروع، حيث تشتهر العلامة بصفتها مرادفاً لأعلى مستويات الفخامة".

ومن جانبه، قال باوان كاشرو، المدير العام في خماس للضيافة: "يسرنا التعاون مع ماريوت الدولية لإطلاق شقق الريتز- كارلتون الفاخرة ضمن واحدة من أكثر المناطق الواعدة في دبي. ونلتزم في خمّاس للضيافة بتنويع محفظتنا وتوفير أعلى معايير الفخامة والراحة لعملائنا من خلال جهودنا الدؤوبة وخدماتنا الممتازة".

وبدوره، قال دين فولي، الشريك المساعد في قسم تسويق وبيع المشاريع السكنية لدى نايت فرانك الشرق الأوسط: "يواصل قطاع الشقق التابعة للعلامات التجارية في دبي ازدهاره، لذا نفخر في نايت فرانك الشرق الأوسط بتمثيل كابا أكا، الذراع العقارية لمجموعة خمّاس، في أحدث مشاريع التطوير العقاري الفاخرة لديهم. وارتفعت أنشطة التطوير العقاري في منطقة الخليج التجاري خلال الأعوام القليلة الماضية، وبخاصة في قطاع الشقق الفاخرة والتابعة للعلامات التجارية، حيث تتميز بأنها منطقة نابضة بالحياة مع الوصول المريح إلى وسط مدينة دبي ومركز دبي المالي العالمي. وتوفر ريتز-كارلتون ريزيدنسز لمالكي الشقق المستوى الذي لطالما اشتهرت به من الخدمات الاستثنائية والمرافق المميزة، مما يضمن لهم أعلى معايير الرفاهية ونمط الحياة الفاخرة".

ومن جانبه، قال شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفمارك: "يسرنا التعاون مجدداً مع مجموعة خماس لتوسيع محفظة عروضنا من الشقق التي تحمل علامات تجارية في دبي.  ونثق بقدرة مشروع الريتز- كارلتون ريزيدنسز دبي، الخليج التجاري على حصد إعجاب مالكي المنازل الذين يبحثون عن تجارب معيشة جديدة ومصممة بعناية مع مستوى خدمات متميز في دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم. وتواصل الشقق الفاخرة التي تحمل علامات تجارية اجتذاب المشترين المحليين والإقليميين والدوليين على حد سواء، لذلك نثق بأن هذا المشروع سيستقطب إقبالاً لافتاً. ونتطلع لمواصلة شركاتنا المثمرة مع مجموعة خماس وذراعها العقارية كابا آكا".   

ومن جهته قال، جايدف مينيزيس، نائب الرئيس الإقليمي لشؤون تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماريوت الدولية: "يوفر إطلاق مشروع الريتز- كارلتون ريزينسز دبي، الخليج التجاري مستويات غير مسبوقة من تجارب المعيشة الفاخرة في قلب دبي وإضافة استثنائية لمحفظة الشقق في ماريوت الدولية".