Skip to main content
جورج عازار، الرئيس التنفيذي لشركة شركة سوثبيز إنترناشونال ريالتي في الإمارات

أعلنت سوثبيز إنترناشونال ريالتي – الإمارات، وهي شركة متخصصة في مجال العقارات الفاخرة، اليوم عن استحواذها رسميًا على شركة سوثبيز إنترناشونال ريالتي في المملكة المتحدة. 

وأفادت الشركة في بيان صحفي صدر اليوم  أنها تمكنت، بفضل فريقها من الخبراء، من تحقيق نمو قياسي عامًا تلو الآخر والتزمت بنفيذ خططها التوسعية أولاً في السعودية والآن في المملكة المتحدة.

وقالت سوثبيز إنترناشونال ريالتي في الإمارات أنها الكيان المثالي لتولي إدارة الشركة في المملكة المتحدة، حيث تؤكد خبراتها في منطقة الشرق الأوسط التي تعد واحدة من أكثر الأسواق ديناميكية في العالم، جهوزيتها التامة للتعامل مع أسواق مختلفة ولإدارة سوق العقارات المتنوعة في المملكة المتحدة، ولفتت إلى أنها حقق نتائج قوية في مجال إعادة البيع والتطوير المبتكر، كما تمكنت بعد توسعها الأخير إلى السعودية من إدارة منتجع رافلز في جدة حصريًا ومشروع أكور في مكة المكرمة، وتسعى إلى توقيع شراكة مع المؤسسات المعنية لتولي مهمة بيع المساكن ذات العلامات التجارية الفاخرة في المملكة.

وقال جورج عازار، الرئيس التنفيذي لشركة شركة سوثبيز إنترناشونال ريالتي في الإمارات: "نتطلع من خلال عملية الاستحواذ على شركة سوثبيز إنترناشونال ريالتي إلى التعاون مع الشركات التابعة لنا في الولايات المتحدة وأوروبا لزيادة حصتنا السوقية في العالم بشكل أكبر".

وأضاف عازار: "سنحرص على استخدام خبراتنا وشبكة علاقاتنا المتينة والواسعة لتعزيز المبيعات والصفقات في شركة سوثبيز إنترناشونال ريالتي القائمة في المملكة المتحدة والارتقاء بها إلى المستويات التي وصل إليها نظرائنا في الولايات المتحدة. في الوقت الحالي، يتم خدمة سوق العقارات الفاخرة في المملكة المتحدة من قبل وكلاء يقدمون خدمات مخصصة ومركزة، لكن بصفتنا واحدة من أكبر الشركات العقارية وأكثرها خبرة في السوق، سنكون قادرين على تقديم تجربة مختلفة ومميزة والوصول إلى مستثمرين من أصحاب الثروات العالية حول العالم".

وأكد عازار أن توسع الشركة خارج حدود دول مجلس التعاون الخليجي سيساهم في تكوين قاعدة عملاء جديدة مكملة للسوقين الإقليمية والآسيوية، مشيرًا إلى أن فريق العمل سيقدم الشغف والاحتراف في الأداء وشبكة العلاقات المتميزة وقاعدة العملاء العالمية إلى شركة سوثبيز إنترناشونال ريالتي في المملكة المتحدة كما حدث في الإمارات، من أجل تعزيز إمكانيات النمو.