Skip to main content
Photo source : The Devmark Group
مشروع فلل "سيجنتشر مانشنز"في عقارات جميرا للجولف بدبي
Photo source : The Devmark Group

أعلنت مجموعة ديفمارك المتخصصة في استشارات مبيعات وتسويق المشاريع العقارية في دولة الإمارات، عن تعاونها مع شركة سيجنتشر للتطوير العقاري لإنشاء مشروع سيجنتشر مانشنز، وهو مجمع سكني يضم 18 فيلا فاخرة ضمن عقارات جميرا للجولف.

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم، تتراوح مساحة الفلل بين 9168 إلى 16 ألف قدم مربعة، وتضم 5 أو 6 غرف نوم، بالإضافة إلى العديد من المناطق الترفيهية، وغرف منفصلة للخدم والسائقين، وفسحات سماوية، ومصعد، وطابق لركن السيارات بإنارة طبيعية.

وقالت مجموعة ديفمارك أن الفلل تحتل موقعاً مدروساً بعناية ضمن منطقة معزولة بجانب ممر للمشاة، وتضم كل منها مسبح على السطح ومساحة داخلية تتسع لركن ست سيارات، كما تتميز بإطلالات بانورامية على ملعب الجولف وأفق المدينة.

وتوقع شون ماكولي الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفمارك أن مستويات الطلب تفوق العرض في قطاع الوحدات السكنية الفاخرة في دبي، لذا اقترحت  ديفمارك على شركة سيجنتشر  أن تتضمن الفلل الـ 18 مسبحاً خاصاً على السطح لتوفر للسكان إطلالات بانورامية على أفق المدينة وملعب الجولف، وأضاف:" نتوقع أن نشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين العالميين وأصحاب المنازل المحليين".

ومن جهته، قال ريتشارد أيبار، المدير الإداري لمجموعة ديفمارك: "شهدنا خلال العام الماضي ارتفاعاً كبيراً في الطلب من المستثمرين والسكان على مجمّعات الفلل في دبي ، وخاصة بعد تزايد عدد السكان بشكل كبير في الإمارة". 

وتستقبل مجموعة ديفمارك حالياً طلبات إبداء الاهتمام، مع توقعات بأن يشهد المشروع إقبالاً كبيراً. 

يذكر أن شركة سيجنتشر للتطوير العقاري تأسست من قبل ريجال جروب ولالس جروب في2016، وطورت العديد من المشاريع السكنية الفاخرة، بما في ذلك برج 118 داون تاون، وفندق تاج من فئة 5 نجوم، وذا ريزدنس في أبراج بحيرات جميرا.