Skip to main content
The Golf Residence by Fortimo in Dubai Hills Estate
شقق للبيع بمشروع جولف ريزيدنس في دبي هيلز بأسعار تبدأ من 1.3 مليون درهم
The Golf Residence by Fortimo in Dubai Hills Estate

أطلقت شركة فورتيمو السويسرية للتطوير العقاري مشروعها العقاري الجديد "جولف ريزيدنس" في منطقة دبي هيلز بتكلفة كلية بلغت 300 مليون درهم.

وبحسب بيان صحفي، من المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال بناء المشروع بحلول الربع الثالث من عام 2026، ويتألف من مجموعة سكنية مكونة من 10 طوابق تتيحُ إطلالات على ملعب الجولف الذي يضم 18 حفرة وحدائق خضراء.

ويضمُ مشروع الفاخر 200 وحدة سكنية متنوعة، تُشمل الوحدات السكنية شقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتين وثلاث غرف نوم مُجهزه بأحدث المطابخ وافضل الثلاجات الأوروبية وغسالات الصحون والأفران والمواقد ومُتاحة للاستثمار والشراء، بأسعار تبدء من 1,394,777 درهم ، تمتد الشقق على مساحة 943 قدم مربع إلى 2415 قدم مربع، وتم تصميم كل شقة بشرفات واسعة ونوافذ كبيرة تمتد من السقف إلى الأرض للاستمتاع بأقصى قدر ممكن من الإطلالات والمناظر الخضراء المُحيطة . 

وأفادت الشركة أن هذا المشروع يوفر مساحات معيشية فريدة من نوعها، حيث يهدف فريق فورتيمو إلى الدمج بين الراحة والرفاهية في تصميم المساحات الداخلية والخارجية. كما يتضمن المشروع العديد من المرافق الترفيهية  المذهلة مثل حمام سباحة مميز – واحة الجنة، وحديقة ذات مناظر طبيعية وتنس الطاولة وطاولة بلياردو وصالة رياضية مجهزة بالكامل وملعب كرة سلة، ومنطقة ترفيهية للأطفال بالإضافة إلى مناطق للاسترخاء مثل المكتبة ومناطق الجلوس الخارجية والعمل والتواصل الاجتماعي للاسترخاء بعد العمل أو في عطلات نهاية الأسبوع. 

كما تضمُ منطقة الاستوديوهات في " جولف ريزيدنس" مساحة عمل مشتركة مريحة ومعاصرة داخل المجمع، لتوفر للسكان العمل في مكان أنيق وعلى بعد خطوات فقط من باب منزلهم، كما تعد المنطقة الاجتماعية مثالا آخر على التواصل المجتمعي الذي يميز  مشاريع فورتيمو عن غيرها. كما سيجمع هذا المشروع الحضري الحديث ببراعة بين الإرث السويسري من حيث الدقة والتميز والتصميم والتنفيذ النظيف والمفاهيم عالية المستوى والحرفية والاهتمام الدقيق بالتفاصيل مع نمط حياة لا مثيل له في أحد أكثر الأماكن شعبية في دبي.

مشاريع فورتيمو العقارية في دبي

يعد "جولف ريزيدنس" المشروع الثالث لشركة فورتيمو في دبي  بقيادة الأخوين التوأم فيليب وريمو بينز، مع الشركاء المحليين إيجل وينج بروجكتس، والتي تم تطويرها حصرياً من قبل فورتيمو التي طورت مشروع بريفا ليفينج في أرجان، المشروع السكني الأول لفورتيمو المُخصص للتأجير و تم افتتاحه في عام 2019 ، ويقدم شققاً مفروشة ومخدومة للإيجار لفترات قصيرة وطويلة الأجل، بالإضافة إلى مشروعهم الثاني فندق ريفير في منطقة الخليج التجاري والذي أفتُتح عام 2021 بتصميم سويسري وحصدَ الفندق المكون من 230 غرفة على جائزة أفضل فندق بتصميم فاخر في منطقة الشرق الأوسط في حفل توزيع الجوائز للفنادق الفاخره العالمية في عام 2022 .

وساهمت فورتيمو  بتطوير اكثر من 80 مشروع عقاري في سويسرا والنمسا ودولة .