Skip to main content
تقع أغلى فيلا في أبوظبي ضمن مشروع أوهانا باي ذا سي

أعلنت شركة الوساطة متروبوليتان كابيتال العقارية عن إدراج أغلى فيلا في أبوظبي للبيع اليوم بصفتها الوكالة التي تمثل الطرف البائع على أساس حصري.

وتقع الفيلا التي تبلغ قيمتها 98 مليون درهم إماراتي، أي ما يعادل 26.7 مليون دولار(الدولار=3.67 درهم)، في مشروع أوهانا باي ذا سي ، وهو مجمع سكني ساحلي فاخر يقع بين إمارة أبوظبي وإمارة دبي، ومن المقرر أن يتم تسليمها في الربع الأخير من عام 2025.

وبحسب بيان صحفيـ تتمتع هذه الفيلا الفاخرة المواجهة للشاطئ والمكونة من سبع غرف نوم، بمساحة بناء إجمالية تبلغ 32 ألف قدم مربع، بشاطئ خاص، مما يتيح لسكانها الاستمتاع بإطلالة على البحر بزاوية 180 درجة مباشرة من الحديقة الخاصة للفيلا.

كما تحتوي الفيلا اأيضاً على ثلاث غرف معيشة، وصالونين ومكتب منزلي واسع، وثلاث حدائق خاصة مع إمكانية الوصول بشكل مباشر إلى الشاطئ، وشرفة ضخمة، وغرفتين للخدم وغرفة للسائق والحارس. وفضلاً عن ذلك فإن فيلا القصر هذه قابلة للتخصيص بالكامل بما يناسب تفضيلات المالك، وهي تحتوي على أحواض سباحة، ومناظر طبيعية، وتشطيبات فائقة الجودة، وديكورات متميزة برعاية شركة التصميم الداخلي العالمية إيلي صعب ميسون.

وفي تعليقٍ له، قال يفغيني راتسكيفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة متروبوليتان كابيتال العقارية: "تعد هذه الفيلا عقاراً فريداً من نوعه بكل ما للكلمة من معنى، وهي تقع في أحد أكثر المجتمعات تميزاً في أبوظبي، وتوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي. وسيتم تشطيب الفيلا وفقاً لأعلى المعايير، مما يجعلها منزلاً مثالياً للأفراد الذين يبحثون عن أقصى درجات الرفاهية. ويعد إدراج هذه الفيلا بقيمة 98 مليون درهم إماراتي بمثابة شهادة على قوة سوق العقارات في أبوظبي. وقد شهدت المدينة زيادة كبيرة في الطلب على العقارات الفاخرة في السنوات الأخيرة، ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في مسارها التصاعدي".

وجدير بالذكر أن مشروع "أوهانا باي ذا سي" هو مجمع سكني فاخر من شركة أوهانا للتطوير العقاري، يقع بين إمارة أبوظبي وأمارة دبي. ويوفر المجمع، الذي يقع في منطقة غنتوت، أسلوب حياة ساحلية ضمن مجتمع منعزل وهادئ مناسب للعائلة.

وفي وقت سابق من هذا العام، تمكّنت شركة متروبوليتان كابيتال العقارية، من بيع مشروع "أوهانا باي ذا سي" بالكامل، والذي يضم 45 فيلا فاخرة، في أقل من 30 يوماً من طرحه للبيع. ويعد هذا الإنجاز أحد أسرع عمليات البيع خارج السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة لمشروع كامل من الفلل الموكل بيعها لوكالة عقارية على أساس حصري. وتم بيع أكثر من 80% من الفلل، خارج السوق، لعملاء ينحدرون من عدة دول أوروبية مختلفة ورابطة الدول المستقلة.