Skip to main content
Photo source : The Devmark Group
مخطط برج ذا باراجون في منطقة الخليج التجاري بدبي
Photo source : The Devmark Group

طرحت مؤخراً مجموعة "الاستثمار لما وراء البحار" (IGO)، وهي شركة تطوير عقاري مقرها دبي، مشروعين سكنيين في الإمارة، وتم بيع 70 % من الوحدات في كل مشروع خلال بضعة أسابيع من فتح باب المبيعات، وذلك بحسب مجموعة ديفمارك المتخصصة في الاستشارات والتسويق العقاري بوصفها وكيل رئيسي حصري لمشروع "ذا باراجون" و "كاتش ريزيدنسز" التابعين لمجموعة الاستثمار لما وراء البحار.

ووفقاً لبيان صحفي صادر عن مجموعة ديفمارك بتاريخ 28 يوليو 2022، تم بيع 70 % من الوحدات السكنية على الخارطة لمشروع "ذا باراجون" الذي يقع في قلب حي الخليج التجاري بدبي في غضون أربعة أسابيع فقط، كما تم بيع 70% من الوحدات السكنية على الخارطة لمشروع "كاتش ريزيدنسز" الواقع في قرية جميرا الدائرية في غضون 12 أسبوعًا فقط بعد إطلاقه في شهر أبريل من العام الجاري.
وقالت المجموعة أن الأعمال في كلا المشروعين قد انطلقت بالفعل مع تسليم مشروع "كاتش ريزيدنسز" المقرر في الربع الرابع من عام 2023 ومشروع "ذا باراجون" في الربع الأول من عام 2025.

وقال ريتشارد أيبار، المدير العام لمجموعة ديفمارك:" وضعنا خطة سداد مدتها أربع سنوات ونصف تشمل المدفوعات طوال مرحلة البناء بالإضافة إلى 18 شهرًا بعد الانتهاء لزيادة دعم استيعاب بيع المشاريع السكنية على الخارطة".

وبهذه المناسبة، قال شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفمارك: "شهدت منطقة الخليج التجاري زيادة في الأسعار بنسبة 17٪ في العامين الماضيين بالتزامن مع استمرار النمو المتوقع على المدى المتوسط إلى الطويل، لذلك يحرص المستثمرون على الاستفادة من الوحدات السكنية الآن ومراقبة ارتفاع الأسعار طوال فترة البناء وما بعدها".
 

ذا باراجون

يقدم مشروع ذا باراجون استوديوهات وفئتين من الشقق بغرفة نوم واحدة، بالإضافة إلى وحدات سكنية مؤلفة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وبأسعار تبدأ من 825000 درهم، ويوفر المشروع عدداً من الخدمات التي تميزه عن بقية المشاريع الأخرى في دبي على غرار السينما الخاصة بالسكن وجهاز محاكاة رياضة الجولف عالية التقنية وملعب الاسكواش وصالون العناية بالحيوانات الأليفة.
وسيستفيد سكان المشروع أيضًا من ميزة الوصول إلى مسبح في الهواء الطلق على طراز المنتجع ومسبح للبالغين فقط وصالة رياضية حديثة ومركز للياقة البدنية ومنطقة خاصة لممارسة رياضة اليوغا في الهواء الطلق ومنطقة للتأمل ومقهى ومنطقة للشواء وبار عصير بجانب المسبح بالإضافة إلى مساحات عمل مشتركة مع مركز أعمال خاص.
 

كاتش ريزيدنسز

يتضمن مشروع كاتش ريزيدنسز شققاً مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم تبدأ من 695.000 درهم، و تشمل وسائل الراحة في المشروع مسبحًا للبالغين مع شلال ومسبح منفصل للأطفال ومنطقة ألعاب مع تنس الطاولة وكرة قدم الطاولة ومنطقة اجتماعية، حيث سيتمكن السكان أيضًا من ميزة الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية ومحطة العصير والشواء وغرفة مجتمعية متعددة الأغراض للفعاليات والحفلات المجتمعية.