Skip to main content
DG1 Tower in Dubai By Dar Global
يقع برج دي جي 1 في منطقة الخليج التجاري بدبي
DG1 Tower in Dubai By Dar Global

أعلنت شركة التطوير العقاري دار جلوبال اليوم عن توقيعها عقداً مع شركة "ستروميك الإمارات للأساسات" لتنفيذ أعمال الدعم والحفر والأساسات في مشروع برج DG1 بدبي الذي أطلقته "دار جلوبال" في مايو الماضي.

ويقع مشروع برج دي جي 1  يقع في قلب منطقة الخليج التجاري في دبي، ويتميز بإطلالات على قناة دبي المائية وبرج خليفة، ويتميز بتصميم هندسي معاصر.

وبحسب بيان صحفي، تأسست شركة "ستروميك الإمارات للأساسات" عام 1994، وهي واحدة من شركات المقاولات المتخصصة في الأساسات الميكانيكية. وعقب نجاحها في بناء سجل حافل بالمشاريع الناجحة والخبرة الهندسية، عززت الشركة حضورها داخل دولة الإمارات، وجمعتها شراكة طويلة الأمد مع "دار جلوبال". وتضم محفظة الشركة أكثر من 750 مشروعاً في منطقة الخليج، وقد تمكنت من تسهيل الأعمال الداعمة لمشروع  W Residences المرتقب من "دار جلوبال".

وفي إطار تعليقه على الموضوع قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة "دار جلوبال": "يسعدنا التعاون مع ’ستروميك الإمارات للأساسات‘، فهي شركة تعكس التزامنا بالتميز والجودة. ولا شك أن هذه الشراكة تدعم مساعينا لتوفير أنماط حياة فاخرة ومخصصة، كما تؤكد حرصنا على التقيد بالمواعيد المحددة في تسليم مشاريعنا، وبالتالي مواكبة تطلعات عملائنا وتوقعاتهم".