Skip to main content
The Pulse Villas at Dubai South
انجاز 342 فيلا في مجمع فلل النبض بالمنطقة السكنية في دبي الجنوب
The Pulse Villas at Dubai South

أعلنت دبي الجنوب للعقارات عن الانتهاء من مشروع فلل النبض ضمن المنطقة السكنية في دبي الجنوب بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي.

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم، حظي المشروع باهتمام كبير منذ إطلاقه، حيث أقبل المستثمرون على شراء جميع وحداته البالغ عددها 342 فيلا.

وتعد المنطقة السكنية في دبي الجنوب حالياً، بمجمعاتها السكنية المسورة التي تضم شققاً ومنازل تاون هاوس، موطناً لأكثر من 25,000 نسمة يقطنون مجمّعات سكنية مسورة التي تضم شققاً ووحدات تاون هاوس.
 

فيلا ضمن مجمع فلل النبض في دبي الجنوب


ويمتاز المشروع بموقعه الاستراتيجي على إمتداد شارع إكسبو، وسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية في المدينة، ويضم وحدات تاون هاوس واسعة مكونة من غرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى فلل شبه مستقلة من أربع غرف ، وتأتي كل واحدة منها مجهزة بمطبخ مغلق وحديقة خاصة وغرفة للخادمة وغرفة للتخزين ومكتب بالإضافة إلى غرفة للغسيل.

وقال نبيل الكندي، المدير التنفيذي لشركة دبي الجنوب للعقارات: "يسعدنا الإعلان عن الانتهاء من مشروع "فلل النبض" بعد إطلاقه الناجح والطلب الهائل من العملاء لإدراكهم القيمة المضافة التي يضمنها العيش في المنطقة السكنية بدبي الجنوب. إن هذه المنطقة تمثل مفهوماً مبتكراً للحياة الحضرية، من خلال اتصالها السلس بأشهر معالم دبي عبر الطرق الرئيسية وخطوط المترو".

فلل النبض في المنطقة السكنية بدبي الجنوب

وتعمل دبي الجنوب على تعزيز المنطقة السكنية بالمرافق المريحة والملائمة لمستأجريها، بما في ذلك مدرسة تعتمد المنهج البريطاني، حيث بدأت أعمال البناء بالفعل، ومن المقرر أن تفتح باب التسجيل للطلاب في نهاية العام. وتم تعزيز المشروع أيضاً بالحدائق العامة والملاعب الرياضية والمحلات التجارية وهايبرماركت تبلغ مساحته 50,000 قدم مربع تم افتتاحه في مارس 2023، ومسجد ومحطة بترول، وخط عام للحافلات يربط المنطقة بمحطة مترو إكسبو.

وتعتبر دبي الجنوب موطنًا لمجمع متكامل من العقارات السكنية والتجارية ومحلات التجزئة المتاحة بنظامي التملك الحر والاستئجار، حيث صممت المنطقة لتلبي أنماط حياة متنوعة وتوفير بيئة معيشية حيوية بما يتماشى مع استراتيجية دبي الجنوب لدعم ازدهار المشاريع  للحياة الحضرية في دبي، والإسهام في نموها الاقتصادي.