Skip to main content
مخطط مشروع نخلة جبل علي

أعلنت شركة نخيل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها وفي ظل الطلب غير المسبوق، ستطلق اليوم مجموعة محدودة من فلل المرحلة الثانية من مشروع نخلة جبل علي، وسيتم اطلاق المبيعات في مركز مبيعات الشركة بحسب صحيفة "البيان".

وتأتي هذه الخطوة إثر بيع كامل المرحلة الأولى من فلل نخلة جبل علي خلال ساعات فقط من افتتاح المبيعات.

وتمتد "نخلة جبل علي" على مساحة 13.4 كيلومتراً مربعاً وتحظى بأطول شريط ساحلي بين جميع وجهات دبي،  وستضم عند اكتمالها سبع جزر و16 سعفة، مما يضيف واجهة بحرية بطول 91 كيلومتراً مع ثلاث نقاط وصول إلى الجزيرة.

وستحتضن جزيرة نخلة جبل علي أكثر من 80 فندقاً ومنتجعاً، بالإضافة إلى باقة من منافذ التجزئة والمطاعم.

وكانت صحيفة "الخليج" قد أشارت إلى أن  المرحلة الثانية من نخلة جبل علي ستتضمن فلل سكنية وأراضي فضاء ضمن السعفتين L وK، بأسعار تزيد بنسبة 5% عن معدلات المرحلة الأولى التي تراوحت بين 2,466 و3,900 درهم للقدم المربعة.

فيما بدأت أسعار المرحلة الأولى، بما تضم من فلل ومساحات الأراضي الكبيرة بأسعار، من 18.5 مليون درهم لأصغر فيلا، ووصلت في بعض الفلل إلى 45 مليون درهم، ليتراوح سعر بيع القدم المربعة للبناء بين 2,466 و3,916 درهماً للقدم المربعة. 

أما أسعار بيع الأراضي الفضاء محدودة العدد، بمساحات ابتداءً من 13,500 قدم مربعة، فلامس حاجز 1,800 درهم للقدم. وطرحت «نخيل»، 4 سعفات بالكامل، فيما يتوقع أن تبدأ تسليم الفلل التي تتراوح بين 5 و7غرف نوم والمؤلفة جميعها من دور أرضي وطابقين أول وثان، بدءاً من 2027.