Skip to main content
Photo source : Ellington Properties
تصميم أحد مشاريع شركة الينغتون العقارية
Photo source : Ellington Properties

قالت شركة الينغتون العقارية ، المتخصصة في التطوير العقاري ومقرها دبي، أنها حصدت أربع جوائز خلال نسخة هذا العام من "جوائز العقارات العربية" التي تدعم وتكرّم التميز في قطاع العقارات، حيث فاز مشروع "كنسينغتون واترز" بثلاث جوائز عن فئات أفضل تصميم عمراني لمشروع متعدد السكن في دبي، وأفضل تصميم حمام في دبي، وأفضل تصميم داخلي لشقة عرض في دبي، فيما حصل مشروع "بلغرافيا 3" على جائزة فئة أفضل تطوير سكني بعدد وحدات سكنية يزيد عن 20 وحدة.

وفي بيان صحفي صدر عن الشركة قال نيتين بهاتناغار ،الشريك المؤسس ورئيس شركة "إلينغتون العقارية": "نحن فخورون بأن مشاريعنا تمكنّت مرّة أخرى من نيل التقدير الذي تستحقّه خلال ’جوائز العقارات العربية‘ المرموقة، في دلالة واضحة على تميّز شركتنا في تصاميمها الراقية والتزامنا الراسخ بتطوير مشاريع سكنية على أعلى مستويات الجودة".

يقع مشروع "كنسينغتون واترز" في مدينة محمد بن راشد، وهو مستوحى من “خطة دبي الحضرية 2040” لتقديم “مفهوم جديد للحياة” بفضل تركيزه على الاستدامة وتوفير وجهة ملهمة للصحة والعافية. يتمتع المشروع بالإنارة الطبيعية والتهوية ويضم مرافق مخصصة للعافية ومساحات مثالية للتفاعل الاجتماعي والترفيه بفضل موقعه المتميز ضمن الحدائق والمنتزهات الوارفة التي صممت بعناية، كما يحتضن المشروع 277 شقة سكنية مصممة حسب الطلب، تتنوع بين شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث.

ويعتبر "بلغرافيا 3" ثالث المشاريع السكنية تحت مظلة سلسلة العلامة التجارية "بلغرافيا" من "إلينغتون العقارية" والذي يقع في منطقة قرية جميرا الدائرية بدبي، إذ يمثل مجمعاً سكنياً عائلياً يقدم أجواءً معيشية ممتعة ونابضة بالحيوية لسكانه. يحتوي المشروع على 224 وحدة سكنية فسيحة تتنوع بين الاستوديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين.

تم تصميم «بلغرافيا 3» ليكون وجهة مثالية للحياة الاجتماعية الراقية، وتمتاز ردهة الاستقبال بطابعها الفخم الذي يعطي أيضاً إحساساً عارماً بالراحة وحسن الضيافة، وستزدان بالتماثيل التي أبدعتها أنامل نخبة من الفنانين المحليين وسط الإضاءة الحيوية التي تمنح المكان بعداً جمالياً إضافياً. ويقدم المشروع لسكانه أجواءً مميزة للاسترخاء والسكينة ومساحات معيشية مثل الصالة التي تشتمل على منطقة مسبح ومنطقة جلوس وسينما صغيرة ليستمتع بها السكان.

ومن الجدير بالذكر أن "جوائز العقارات العربية" مفتوحة للشركات المتخصصة في تطوير العقارات السكنية والتجارية، وهي تحتفي بأفضل الإنجازات للشركات العاملة في مختلف مجالات قطاع العقارات.

يشار إلى أن “إلينغتون العقارية” تمتلك محفظة متنامية من المشاريع العقارية الحائزة على الجوائز وتضم "بلغرافيا"، و"بلغرافيا "2؛ و"بلغرافيا 3"؛ و"بلغرافيا سكوير"، و"بلغرافيا هايتس1"، و"إيتون بلس" و"سومرست ميوز" وكلها واقعة في قرية جميرا الدائرية في دبي ، إضافة إلى مشروعي "ويلتون تيراسز" و"ويلتون بارك ريزيدنسز" في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.