Skip to main content
Binghatti Canal at Business Bay
يضم بن غاطي كانال في الخليج التجاري 293 شقة سكنية
Binghatti Canal at Business Bay

أعلنت بن غاطي للتطوير، الشركة المتخصصة في التطوير العقاري بدبي، عن حصولها على شهادة إنجاز المشروع "بن غاطي كنال" قبل الموعد المحدد نهاية العام 2023.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن هذا الإنجاز يأتي بعد إطلاق المشروع في تاريخ 22 يونيو من سنة 2022 وإنجازه بشكل كامل في أقل عن سنة وبأعلى معايير الجودة والتشطيبات.

وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع نصف مليار درهم ، ويتكون مشروع "بن غاطي كانال" من 22 طابق سكني و293 وحدة سكنية بأنظمة ذكية وتصميم وتشطيبات فخمة.

وتتكون الوحدات في المشروع من مجموعة من الشقق الفاخرة المكونة من استديو وغرفة نوم وغرفتين نوم وصالة.

ويحتوي المشروع على نادي رياضي وحوض سباحة وتقع هذه الوحدات على منظر القناة المائية وبرج خليفة.

ويتماشى هذا الإنجاز مع رؤية إمارة دبي، منبع التطور والسرعة والإنجاز.

وبهذه المناسبة، قال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير العقاري: "يسعدنا الإعلان عن تسليم مشروع بن غاطي كانال وهو أحد أحدث مشاريعنا العقارية في دبي حيث كان مقرراً الانتهاء منه وتسليمه في أواخر عام 2023، ولكن نظرًا للجهود المبذولة من فريقنا ونسبة الإنجاز المحققة على أرض الواقع تم إصدار شهادة الإنجاز قبل موعد التسليم وفي أقل عن سنة".

وأوضح بن غاطي، أن سوق دبي العقاري لا زال يحافظ على توقعات قوية للطلب خلال العام 2023، مما يؤهله لتسجيل مستويات قياسية للبيع، ويشجع المطورين العقاريين على إطلاق مزيد من المشاريع العقارية الفاخرة.

يقع المشروع في منطقة الخليج التجاري في دبي، وهي تعد من ارقى المناطق الحيوية والفاخرة، تحتوي على عدد شاسع من الأبراج السكنية والتجارية، يقع بها القناة المائية ومرسى اليخوت والفلل العائمة والحدائق، تتركز العديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم الفخمة في هذه المنطقة مما يجعلها احد ارقى المناطق السكنية.

ويأتي ذلك بعد النجاح الباهر الذي أثبتته الشركة بتطوير وتسليم عدد من المشاريع مؤخراً في مناطق مدينة دبي المختلفة مثل الجداف "بن غاطي كريك"، "بن غاطي اڤنيو" و"بن غاطي جيت وي"، وفي قرية جميرا الدائرية "بن غاطي روز"، بن غاطي جيمس"، "بن غاطي جاسمين"، "وبن غاطي ميراج".

بالفيديو .. كيف تم بناء برج بن غاطي كانال في فترة قياسية