Skip to main content
Azizi Riviera Beachfront
تصميم مشروع عزيزي ريفيرا بيتش فرونت
Azizi Riviera Beachfront

أبرمت شركة عزيزي للتطوير العقاري اتفاقية شراكة مع الشركة الألمانية Maschinenbau Halberstadt GmbH لتزويد مشروعيها "بيتش فرونت" في مجمع ريفيرا بمدينة محمد بن راشد، و مشروع عنبر في الفرجان ، بمولدات الديزل عالية الجودة والصديقة للبيئة.

وكانت Maschinenbau Halberstadt GmbH قد تأسست في العام 1957، ويوجد مقرها الرئيسي بمدينة هالبرشتات بألمانيا. وتُستخدم مجموعات الطاقة التي تنتجها في العديد من التطبيقات، مثل إمدادات الطاقة المؤقتة، وتوفير الطاقة في حالات الطوارئ، وإنتاج الطاقة للأغراض الصناعية، وتوفير الطاقة خارج نطاق الشبكة، والدفع البحري. ويتم تصميم منتجات الشركة وتصنيعها لتلبية أعلى معايير الجودة والموثوقية، لتكون من أفضل المنتجات الصديقة للبيئة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع Maschinenbau Halberstadt GmbH، باعتبارها المزود العالمي الرائد لمولدات الطاقة. ومن خلال توحيد جهودنا، سنتمكن بجدارة من تقديم الحلول عالية الجودة والمبتكرة والمستدامة لمستثمرينا والمستخدمين النهائيين. وبذلك، يمكننا إحداث التغيير في مجال توليد الطاقة لبناء مستقبل أفضل لهم بما يعود بالنفع على البيئة عموماً".

عزيزي بيتش فرونت

يقع مشروع بيتش فرونت ضمن المشروع الرئيسي الضخم ريفيرا في دبي الذي يتيح العيش مباشرة على الشاطئ في قلب المدينة، ويضم بيتش فرونت ثلاثة مبانٍ سكنية يبلغ ارتفاع كل منها 14 طابقاً، وتشتمل مجتمعة على 252 استوديو، و 84 شقة من غرفة واحدة، و 84 شقة من غرفتين، و 19 مساحة لمحلات التجزئة، بإجمالي قدره 439 وحدة تحظى جميعها بإقبال عالٍ.

مشروع بيتش فرونت في مشروع عزيزي ريفيرا دبي

وتقع المباني الثلاثة على شواطئ بحيرة عزيزي الكريستالية التي يمكن السباحة فيها، ويبلغ طولها 2.7 كيلومتر، ما يعني إتاحة الفرصة أمام القاطنين للوصول مباشرة إلى الشاطئ، فضلاً عن وجود حمام سباح خاص، ومساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الجميلة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومنطقة مخصصة للشواء، وملعب للأطفال، ومساحة لممارسة تمارين اليوغا. وسيوفر المجمع عموماً العديد من ملاعب كرة السلة والتنس ومسارات للجري والدراجات الهوائية، ومرافق أخرى متنوعة، ليضمن للمقيمين تجربة معيشية حيوية تعزز الشعور الحقيقي بالانتماء.
 

عزيزي عنبر

يقع عزيزي عنبر في الفرجان إحدى مناطق النمو الجديدة في دبي، ويوجد على بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة. ويقع المبنى داخل مجمع سكني مزدهر، وسط المساحات الخضراء والمتاجر الضخمة، ولا يبعد سوى دقيقة واحدة فقط من شارع محمد بن زايد، ودقيقة واحدة من محطة مترو الفرجان، ما يجعلها واحدة من أكثر المناطق جاذبية، إلى جانب ما تمتاز به من سهولة الوصول إلى المواقع الاستراتيجي في الإمارة.