Skip to main content
Image Credit : Azizi Developments
يضم بارك أفينيو في مدينة محمد بن راشد 3 مبانٍ توفر مجتمعة 372 وحدة سكنية
Image Credit : Azizi Developments
Image Credit : Azizi Developments
Image Credit : Azizi Developments
Image Credit : Azizi Developments
Image Credit : Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن اكتمال أعمال الإنشاءات في مشروعها بارك أفنيو 2 في مدينة محمد بن راشد بنسبة 81%، كما تتوقع إنجازه بالكامل في الربع الثاني من العام الجاري 2023. 

ويتألف بارك أفينيو من ثلاثة مبانٍ توفر مجتمعة 372 وحدة سكنية و 29 مساحة للتجزئة، حيث يضم كل واحد من المباني مجموعة من المرافق، بما في ذلك صالات الألعاب الرياضية وحمامات السباحة.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة، يتقدم العمل بسرعة في المشروع، حيث تم الانتهاء من الأعمال الهيكيلية والطابوق والتكسية الداخلية في "بارك أفينيو 2" بنسبة 100%. وتمت زيادة القوى العاملة في جميع مباني بارك أفينيو إلى 670 فرداً.

وبلغت نسبة الإنجاز في أعمال البلاط، والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية 88% و 84% و 77% على التوالي، بينما اكتملت الأعمال الخارجية بنسبة 40%. ووصلت الأعمال في حمامات السباحة إلى 47% والواجهات 95%، وتم الانتهاء من التشطيبات الإجمالية الآن بنسبة 66%. 

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا رؤية التقدم السريع في بارك أفنيو 2، ونتطلع إلى اكتماله في الربع الثاني من العام الجاري 2023. وإلى جانب سعينا لشراء أفضل مواد البناء وتعيين المقاولين الأكثر جدارة وثقة، حرصنا على تكثيف جهودنا في عمليات البناء، ونجحنا في تجاوز توقعات مستثمرينا والمستخدمين النهائيين. وبذلك، سيوفر هذا المشروع لسكانه أسلوب حياة فريداً من نوعه، في الوقت الذي نترقب فيه الترحيب بمئات العائلات السعيدة في منازلهم الجديدة في الأشهر المقبلة".

وتقع المباني الثلاثة على مقربة من عزيزي ريفيرا المستوحى من البيئة المتوسطية، وميدان ون مول القادم، و "ميدان جراند ستاند" و "ذا تراك"، ولا يبعد سوى 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي.

وعلى مقربة من بارك أفينيو، أطلقت عزيزي للتطوير العقاري مؤخراً مشروع ريف ضمن 24 مبنى، تمثل مجتمعة مرحلة فائقة الفخامة في مشروع ريفيرا دبي. وأكمل المطور مؤخراً 6,000 وحدة في 30 مبنى في ريفيرا، مجمعها المرموق في مدينة محمد بن راشد، بالقرب من بارك أفينيو، وكريك فيوز 1 المكون من 634 وحدة في مدينة دبي الطبية.