Skip to main content
Bayview by Address Resorts at Emaar Beachfront
سجل مشروع باي فيو من العنوان للمنتجعات 111 صفقة بيع الاسبوع الماضي
Bayview by Address Resorts at Emaar Beachfront

تصدّر مشروع باي فيو مبيعات المشاريع العقارية في دبي خلال الأسبوع الماضي (7 لغاية 11 أغسطس)، وذلك من حيث عدد صفقات البيع وكذلك من حيث القيمة الاجمالية للمبيعات.

وأظهر رصد أجراه موقع "المصدر العقاري" لبيانات دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أن مشروع باي فيو من العنوان للمنتجعات سجل الأسبوع الماضي 111 صفقة بيع بقيمة اجمالية بلغت نحو 828 مليون درهم، ويقع المشروع في دبي هاربور وتطوره شركة اعمار العقارية.

وحل ثانياً من حيث اجمالي عدد صفقات البيع وكذلك من اجمالي قيمة المبيعات مشروع خليج الجنوب – المرحلة الثانية، مسجلاً بيع 101 فيلا بقيمة تبلغ نحو 328 مليون درهم.

وتضمنت قائمة المشاريع العقارية الأكثر مبيعاً من حيث عدد صفقات البيع المسجلة الأسبوع الماضي مشروع كيوتو من شركة أورو24 في منطقة أرجان والذي جاء في المرتبة الثالثة، حيث  سجل 80 صفقة بيع بقيمة 62 مليون درهم، وجاء في المرتبة الرابعة مشروع مانغروف ريزيدنسز في مدينة اكسبو دبي مسجلاً 61 صفقة بيع بقيمة 127 مليون درهم.

وحل في المرتبة الخامسة مشروع ذا هاميلتون الذي تطوره شركة نشامى في مجمع تاون سكوير حيث سجل 46 صفقة بيع بقيمة 44 مليون درهم.

وفيما تصدر مشروع باي فيو و مشروع خليج الجنوب – المرحلة الثانية المرتبتين الأولى والثانية ضمن قائمة المشاريع العقارية الأعلى مبيعاً في دبي من حيث اجمالي قيمة المبيعات المسجلة خلال الأسبوع الماضي،  جاء في المرحلة الثالثة مشروع كومو ريزيدنسز ، والذي تطوره شركة نخيل في نخلة جميرا، والذي سجل بيع 6 شقق بقيمة اجمالية  فاقت 282 مليون درهم، وجاء في المرتبة الرابعة مشروع  جزيرة زها من زايا في جزر العالم والذي سجل صفتي بيع بقيمة 151 مليون درهم.

وحل في المرتبة الخامسة مشروع دستركت وان ويست – المرحلة الأولى في مدينة محمد بن راشد، والذي سجل 6 صفقات بقيمة 136 مليون درهم.

وكانت دائرة الأراضي والأملاك في دبي قد سجلت خلال أيام الدوام الرسمي الأسبوع الماضي من 7 لغاية 11 أغسطس 2537 صفقة بيع لعقارات في دبي بقيمة 7.99 مليار درهم أي ما يعادل 2.1 مليار دولار (الدولار=3.67 درهم)

وتضمنت المبيعات العقارية التي سجلتها الدائرة خلال الأسبوع 235 مبايعة للأراضي بقيمة 2.23 مليار درهم و2302 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 5.76 مليار درهم.