Skip to main content
Chestertons office opening
خلال افتتاح مكتب تشيسترتونز الجديد في دبي
Chestertons office opening

قامت  شركة الاستشارات العقارية تشيسترتونز Chestertons  بافتتاح مكاتب جديدة لها في دبي.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن هذه الخطة تعكس نموها المتواصل في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط عموماً.

وقد زادت تشيسترتونز نسبة إشغال مكاتبها في بلازا مارينا بدبي بأكثر من الضعف استجابةً للارتفاع الكبير في عدد العملاء والقوى العاملة وزيادة معاملاتها العقارية، مدفوعةً بالازدهار المستمر والنمو الذي يشهدهُ القطاع العقاري في دبي.  

وقال نيك ويتي، الرئيس التنفيذي لشركة تشيسترتونز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تفخر شركتنا بكونها في الطليعة على صعيد كلّ ما يتعلق بالعقارات في دبي بالتوازي مع مواصلة تعزيز حضورها ومكانتها في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط ككل. وبفضل حملتنا الجارية على قدم وساق للتوظيف عبر كافة خطوط الخدمة، وقاعدة عملائنا دائمة التوسُّع وفريق خبرائنا المميّز، فقد أقدمنا على توسيع مساحتنا المكتبية الحالية واستحوذنا على مساحات إضافية من الطراز الرفيع للمضي قُدماً بأعمالنا نحو مزيدٍ من الإنجازات والنجاح".

تزاول تشيسترتونز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أعمالها حالياً في كافة أنحاء المنطقة وتمتلك مكاتب في دبي و أبوظبي و البحرين و الرياض ، مع اعتزامها التوسُّع إلى رأس الخيمة قريباً. وتوظف الشركة حالياً ما يقارب 100 شخص واضعةً نصب عينها توظيف 30 شخصاً آخر قبل نهاية العام 2023.

يشار إلى أن تشيسترتونز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقدّم مجموعةً كاملة من الخدمات الاستشارية العقارية، بما فيها المبيعات والتأجير التجاري والسكني، واستشارات البناء وإدارة المشاريع، وإدارة العقارات، والتأجير قصير الأجل/بيوت العطلات، وخدمات الاستشارة والأبحاث والتقييم، وذلك بالاعتماد على فريق خبراء متخصص في كل واحد من المجالات.
 

نبذة عن شركة تشيسترتونز

انطلقت شركة تشيسترتونز Chestertons   في لندن عام 1805 وتوسَّعت في كافة المجالات العقارية، وتقدّم خدمات متخصصة في المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا وإفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي والشرق الأوسط.

تم إطلاق تشيسترتونز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 2008، حيث تقدم مجموعةً كاملة من الخدمات الاستشارية العقارية، بما في ذلك المبيعات والتأجير التجاري والسكني، واستشارات البناء وإدارة المشاريع، وإدارة العقارات، والتأجير قصير الأجل/بيوت العطلات، وخدمات الاستشارة والأبحاث والتقييم، وذلك بالاعتماد على فريق خبراء متخصّص في كل واحد من هذه المجالات.