Skip to main content
Photo source : Ellington Properties
تصميم مبنى باركلي بليس
Photo source : Ellington Properties

أعلنت شركة التطوير العقاري الينغتون العقارية عن إرساء عقدين للانشاءات على شركة "أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء" بقيمة اجمالية تصل إلى 305 مليون درهم، أي  ما يعادل  83 مليون دولار، وتبلغ قيمة العقد الأول 200 مليون درهم  اما العقد الثاني فقيمته 105 مليون درهم،  وذلك لعمليات بناء مشروعي "الينغتون" السكنيين "كنسينغتون واترز" و"باركلي بليس" في دبي.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن مشروع "كنسينغتون واترز" يقع في مدينة محمد بن راشد، وهو ثالث مشروع لشركة "إلينغتون العقارية" في المنطقة، بينما مشروع "باركلي بليس" هو الرابع. 

ويضم مشروع "كنسينغتون واترز" 277 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث. ويضم مسبح نصف أولمبي واستديو حديث ونادٍ اجتماعي يضم مطبخاً ترفيهياً وردهة ومكتبة وتراس مخصّص للشواء في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مناطق تنزيل الركاب على طراز الفنادق وردهة استقبال مرتفعة.

أما مشروع "باركلي بليس" فيحتوي على 127 شقة سكنية تتنوع بين شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث. ويضم عدة مرافق مثل المسبح بطراز "إنفينيتي" على السطح مع منصة ومسبح خارجي والتراس على السطح الذي يحوي مناطق مخصصة لتناول الطعام والشواء واستديو اللياقة البدنية وصالة الألعاب المتنوعة مع مساحة خارجية فسيحة، فضلاً عن مواقف خاصة لتنزيل الركاب على طراز الفنادق.   

وتأسست شركة "أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء" في دولة الامارات عام 1998، و تتمتع بخبرة تخصصية في جميع أعمال البناء والتشييد. وقد سبق لشركة "إلينغتون العقارية" إبرام شراكة مع "أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء" لتسليم مشروعين هما: "ويلتون تيراسز" في منطقة ميدان والذي تم تسليمه في شهر ديسمبر 2021 و"بلغرافيا هايتس" في قرية جميرا الدائرية المعروفة بجميرا فيليج سيركل والذي من المقرر الانتهاء من أعماله في نهاية العام الحالي.         

وتمتلك "إلينغتون العقارية" محفظة متنوعة من المشاريع السكنية بما في ذلك مشاريع بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز، وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، علاوة على”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز، وويلتون بارك ريزيدنسز.