Skip to main content
Azizi Beach Oasis at Dubai Studio City
يضم مشروع "بيتش أويسيز" من شركة عزيزي 712 وحدة سكنية
Azizi Beach Oasis at Dubai Studio City

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن بيع 99% من الوحدات في مشروعها "بيتش أويسيز" بمدينة دبي للاستوديوهات.

ويتكون مشروع "بيتش أويسيز" من 712 وحدة تشمل الاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة وغرفتين. ويعتبر هذا المشروع مجمعاً سكنياً متعدد الاستخدامات من مبنيين. 

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة، يتميز "بيتش أويسيز" المجمع السكني الحديث منخفض الارتفاع، بوجود مجموعة من المرافق، بما في ذلك حمام السباحة الكبير الذي يحاكي شاطئ البحر، وصالات رياضية مجهزة بالكامل، وحدائق طبيعية ومناطق لعب للأطفال، وساحة مركزية جديدة تضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "إن البيع السريع لمشروعنا "بيتش أويسيز"، يعتبر شهادة على تميزه. ونتطلع الآن إلى إطلاق بقية الوحدات التي احتفظنا بها لطرحها في المرحلة الأخيرة، والعمل على إنجازه بعد دراسته جيدًا، لاسيما وانه يعدّ مشروعاً استثنائياً، بعد أن صممناه بعناية لتلبية أنماط الحياة الفريدة لجيل الشباب اليوم".

وتقع مدينة دبي للاستوديوهات على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من موقع إكسبو، وتحديداً على شارع حصة بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، كما توفر موقعاً استراتيجياً يضمن سهولة الوصول بدرجة ممتازة إلى العديد من أبرز الوجهات في المدينة. وسيستفيد السكان من مجموعة واسعة من المرافق القريبة، بما في ذلك المدارس والكليات والمرافق الطبية والمعالم الرياضية والترفيهية وغيرها الكثير. وتشمل قائمة المناطق الرئيسية المهمة القريبة منها حلبة دبي أوتودروم ونادي إلس ونادي دبي للبولو والفروسية واستاد دبي الدولي وأكاديمية كرة القدم بدبي والحديقة الرياضية "سبورتس بارك" وأكاديمية آي سي سي للكريكيت وحديقة دبي المعجزة.