Skip to main content
Park Avenue II at MBR City by Azizi Developments
يضم "بارك أفينيو 2"في مدينة محمد بن راشد 372 وحدة سكنية و29 مساحة للبيع بالتجزئة
Park Avenue II at MBR City by Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري أنّ مشروع مبنى بارك أفينيو 2 في مدينة محمد بن راشد حقق نسبة إنجاز وصلت إلى 98%.

واعتبرت الشركة في بيان صحفي أن ذلك يعد مؤشراً يعكس التزام عزيز للتطوير بسرعة الإنشاءات والتقدم بثبات وفقاً للجدول الزمني لموعد التسليم المقرّر في الربع الرابع من عام 2023.

ويضم مبنى بارك أفينيو 2 السكني  372 وحدة سكنية و29 مساحة للبيع بالتجزئة داخل المباني التي تتميّز بمجموعة من المرافق، بما في ذلك صالات الألعاب الرياضية المجهّزة بالكامل وحمامات السباحة.

مشروع عزيزي بارك أفينيو 2

وتشهد أعمال الإنشاءات في "بارك أفينيو 2" تقدماً سريعاً وملحوظاً، حيث تم الانتهاء من الأعمال الهيكليّة والطابوق والتكسية الداخلية والبلاط بنسبة 100%؛ فيما تبلغ نسبة الإنجاز في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية 99%؛ أمّا الأعمال الخارجية فقد اكتملت بنسبة 98%؛ وتم استكمال حمامات السباحة والواجهات بنسبة 99%. ويبلغ إجمالي القوى العاملة في جميع مباني بارك أفينيو حالياً 425 فرداً.

وقد صرّح فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري قائلاً: "نعبّر عن سعادتنا بالتقدّم السريع في أعمال الإنشاءات في بارك أفينيو 2، ونتطلع إلى استكماله بشغف خلال الأسابيع القليلة المقبلة. يجسّد بارك أفينيو بكل فخر أرقى معايير الرفاهية، فقد حرصنا على تصميم كافة تفاصيله بعناية ليُسهم في إعادة تشكيل مفهوم الفخامة في صناعة العقارات. واليوم يعدّ هذا المشروع نموذجاً لالتزامنا الراسخ تجاه الحفاظ على الجودة والتميّز، حيث يوفّر للسكان نمط حياة فريدة تمزج بين التصميم المعاصر والراحة التي لا تُضاهى، ليكون بذلك الملاذ الأمثل لتحقيق طموحات السكّان وأحلامهم".

ويقع مشروع بارك أفينيو الذي يضم 3 أبنية مستقلة بارك أفينيو 1 و 2 و 3 على مقربة من عزيزي ريفيرا المستوحى من البيئة المتوسطية، وميدان ون مول القادم، و "ميدان جراند ستاند" و "ذا تراك"، ولا يبعد سوى 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي.

مشروع عزيزي بارك أفينيو 2 في مدينة محمد بن راشد

وقد أطلقت عزيزي للتطوير العقاري مؤخراً مشروع عزيزي ريف على مقربة من بارك أفينيو، حيث يتضمن 24 مبنى فائقة الفخامة ضمن المرحلة الأكثر تميّزاً ورقياً في ريفيرا.

كما أكمل المطور 6,000 وحدة في 30 مبنى في عزيزي ريفيرا المجمّع السكني في مدينة محمد بن راشد، بالقرب من بارك أفينيو ، و كريك فيوز 1 المكون من 634 وحدة في مدينة دبي الطبية.

وتم مؤخراً إطلاق مشروع عزيزي فينيس الضخم في دبي الجنوب والذي يعد من أضخم مشاريع شركة عزيزي العقارية في دبي على الإطلاق.