Skip to main content
طلال قداح وعبد الله الملا خلال توقيع الاتفاقية بين "كيتورا" و "كومفورت"

أبرمت شركة كيتورا المتخصصة في العقارات والضيافة الفاخرة، والتي أسسها طلال القداح، عن التوصل إلى اتفاقية مع شركة "كومفورت هوسبيتاليتي ذ.م.م." في الإمارات، تحت إدارة عبدالله الملا، الذي يتمتع بخبرة واسعة في صناعة المأكولات والمشروبات تمتد لأكثر من 12 عامًا، وذلك بحسب بيان صحفي صدر اليوم.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم كومفورت بإدارة وقيادة عمليات المأكولات والمشروبات في كيتورا ريزيرف في ميدان و منتجع  كيتورا على خور دبي مقابل محمية الحياة البرية في رأس الخور، خلال موسم الشتاء القادم في الإمارات.

وقال طلال القداح، النائب التنفيذي الأول لرئيس مجلس الإدارة في مجموعة ماج : "يسعدنا توقيع اتفاقية مع شركة كومفورت هوسبيتاليتي بقيادة عبدالله الملا. إن مهمتنا في كيتورا تتمثل في التوصل إلى شراكات مع الكيانات التي تشترك معنا في نفس الفلسفة المبتكرة التي تمثلها علامتنا التجارية، كما نسعى لدعم المواهب المحلية التي تشكّل عنصراً حيوياً لمستقبل الإمارات".  

ومن جهة أخرى، قال عبدالله الملا: "يسرنا التعاون مع علامة كيتورا ومؤسسها طلال القداح لتوفير تجارب مميزة للسكان والزوار. وتتمثل مهمتنا في التأسيس لشراكة طويلة الأمد لتجسيد الرؤية العميقة التي تمثلها علامة كيتورا، ونتطلع للعمل بشكل وثيق مع الفريق لتحقيقها".