Skip to main content
Image Credit : DAMAC Properties
يمتد داماك لاجونز على مساحة إجمالية تقدر بنحو 48 مليون قدم مربعة
Image Credit : DAMAC Properties
Image Credit : DAMAC Properties
يعد داماك لاجونز ثالث مجتمع رئيسي لشركة داماك في دبي
Image Credit : DAMAC Properties

أعلنت داماك العقارية عن منح شركة "بروسكيب" (Proscape LLC) عقداً بقيمة 137 مليون درهم، أي ما يعادل 37.3 مليون دولار، لأعمال الطرق والبنية التحتية لثلاثة مجمعات سكنية في مجتمعها الرئيسي داماك لاجونز في منطقة "دبي لاند". 

وأوضحت داماك في بيان صحفي أنه وضمن هذا العقد، ستتولى "بروسكيب" إنشاء وإنجاز واختبار وتشغيل وصيانة الطرق وخدمات البنية التحتية لمجمعات نيس ، و"كوستا برافا"، و"بورتوفينو". 

فلل داماك لاجونز

بهذه المناسبة، قال محمد الطحاينة، مدير عام المشاريع في داماك العقارية: "بعد أن أضفنا مجمع إبيزا، وهو المجمع التاسع ضمن مجتمع داماك لاجونز، يسعدنا أن نعلن عن منح سلسلة من العقود لبدء الأعمال الرئيسية والبنية التحتية في هذا المجتمع السكني، الذي يحرز تقدماً ملحوظاً في سير الأعمال الإنشائية فيه والتي تسير وفق ما هو مخطط له، التزاماً منا بتسليم الوحدات السكينة في الوقت المناسب". 

ويعد داماك لاجونز، ثالث مجتمع رئيسي لشركة داماك في دبي، ويمتد على مساحة إجمالية تقدر بنحو 48 مليون قدم مربعة، ومستوحى في تصميمه من عجائب البحر الأبيض المتوسط، ويضم شواطئ رملية، كما تم تصميم الفلل ومنازل التاون هاوس مع إطلالات على نحو مليون قدم مربعة من البحيرات. 

يقع داماك لاجونز بالقرب من مجتمع "داماك هيلز" ويضم مجمعات سكنية مستوحاة من المدن والدول المطلة على البحر الأبيض المتوسط وتضم كلاً من: بورتوفينو، وفينيسيا، ومالطا، ونيس، وسانتوريني، وكوستا برافا، و ماربيا ، و مونت كارلو، و إبيزا

وبالتوازي مع خططها للتوسع في مختلف الأسواق العالمية، سلمت شركة داماك العام الماضي أولى مشاريعها في أوروبا، داماك ناين إلمز تاور، الذي يقع في العاصمة البريطانية لندن، والذي يحمل توقيع علامة فيرساتشي الفاخرة. كما تعتزم الشركة تطوير مشروع سكني فاخر في ميامي بالولايات المتحدة، ومشاريع أخرى في كندا. 

بالإضافة إلى ذلك، وقعت داماك مؤخراً عقداً مع مجموعة مندرين أورينتال الفندقية العالمية، لإدارة وتشغيل منتجعها الفاخر في جزر المالديف.