Skip to main content

أطلقت جينكو العقارية Ginco Properties ، إحدى شركات مجموعة جينكو ،  مشروعاً جديداً لبرج سكني في منطقة الخليج التجاري بدبي يحمل اسم فايب VYB.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن اسعار الشقق في برج فايب تبدأ من 1.2 مليون درهم أي ما يعادل 327 ألف دولار (الدولار=3.67 درهم).

ويقدم شركة جينكو خطة دفع مرنة مصممة للراغبين في شراء شقق في المشروع تتمثل في دفع 40٪ من قيمة الشقة خلال مرحلة البناء ودفع القيمة المتبقية (60٪) عند الاستلام. ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع في سبتمبر 2025.

وشهدت دبي خلال شهر سبتمبر الجاري عدداً من المشاريع العقارية الجديدة من ضمنها مشروع برج أوشنز في مدينة دبي الملاحية من شركة دانوب العقارية ، و مشروع برج دي آي إف سي ليفينج وهو أول مشروع سكني للتملك الحر من مركز دبي المالي العالمي، إلى جانب مشروع كونسبت 7 في قرية جميرا الدائرية، كما تم إطلاق مشروع روف هوم وهو أول مشروع سكني يحمل علامة روف الفندقية في دبي، وأطلقت مدينة اكسبو دبي المرحلة الثانية من مجمع فلل شمسة في مشروع إكسبو فالي، فيما أطلقت شركة ماج مشروع برج كيتورا بزنس باي ، وهو ثالث مشروع عقاري يحمل علامة كيتورا في دبي

. كما تم اطلاق مشروع ليليوم من شركة تايجر العقارية في مثلث قرية جميرا، وشهدت دبي خلال الشهر اطلاق المرحلة الثانية من مشروع برج سوسايتي هاوس ، وطرحت شركة ميريد مشروعها الأولى في مدينة دبي للانترنت. فيما أعلنت شركة داماك عن مشروع برج فولتا في شارع الشيخ زايد .

وكان العام الجاري قد شهد انطلاق عدد من المشاريع العقارية الجديدة في دبي باستثمارات ضخمة تعكس الزخم الواسع الذي تشهده سوق عقارات دبي في ظل الفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها الإمارة وكذلك تزايد جاذبيتها كوجهة مفضلة للعيش والاستثمار والعمل لكافة الجنسيات.